5 أزمات تواجه ميدو قبل مواجهة الشرطة

يلتقى الزمالك بقيادة أحمد حسام ميدو، يوم السبت المقبل، الشرطة فى الجولة الـ14 بالدورى إلا أن ميدو يواجه 5 أزمات قبل تلك المباراة التى يرغب فيها استعاد

الألمانى لوثر ماتيوس يرحب بتدريب الزمالك
مجلس الزمالك يجتمع اليوم لاعتماد تعيين باكيتا
3 شروط لأختيــار خليفة فـيريرا

يلتقى الزمالك بقيادة أحمد حسام ميدو، يوم السبت المقبل، الشرطة فى الجولة الـ14 بالدورى إلا أن ميدو يواجه 5 أزمات قبل تلك المباراة التى يرغب فيها استعادة صدارة الترتيب العام للمسابقة.

سُباعية الأهلى أولى أزمات مواجهة الزمالك للشرطة
فى ظل المنافسة الأبدية بين قطبى الكرة المصرية، ترغب جماهير الزمالك فى فوز فريقها على اتحاد الشرطة بنتيجة أعلى من التى حققها الأهلى بسبعة أهداف مقابل ثلاثة فى مواجهة نفس الفريق بالدورى.

الجبهة اليمنى تؤرق “ميدو”
يرغب ميدو فى الاستفادة من إمكانيات عمر جابر الظهير الأيمن فى خط الوسط خاصة أنه كان مركزه الأساسى فى الناشئين ويجيد اللعب به بصورة طيبة إلا أن هناك أزمة تواجهه بغياب حازم إمام الظهير الأيمن بسبب الإصابة.

وانضم باهر المحمدى من الإسماعيلى إلى الزمالك على سبيل الإعارة لقناعة ميدو بإمكانياته فى الجبهة اليمنى لكنه ما زال يحتاج لوقت حتى يتم الاعتماد عليه فى تلك الجبهة ما يجعل ميدو فى حيرة بين الدفع بعمر جابر أو أحمد توفيق فى تلك الجبهة.

إرهاق صُناع اللعب بسبب “فيريرا”
ويواجه ميدو أزمة أخرى فى حاجة صناع اللعب بالفريق إلى بعض الراحة وعلى رأسهم أيمن حفنى ومحمود كهربا بسبب تلاحم المباريات حيث كان يدفع بهم فيريرا بشكل أساسى بصفة مستمرة ما أدى إلى إرهاقهم بصورة بدنية كبيرة.

ميدو بالفعل يدرس إراحة الثنائى مع الدفع بمصطفى فتحى فى التشكيلة الأساسية إلا أنه ما زال يضع رؤيته المستقبلية لسياسة تدوير اللاعبين بعد شكواه من إنهاك فيريرا لنجوم الفريق.

رأس الحربة “صُداع” فى رأسه
ميدو يرغب فى استعادة باسم مرسى لمستواه المعهود بكل الطرق حتى يستعيد الأبيض قوته التهديفية لذلك يحرص على الدفع به بصفة أساسية فى الفترة الماضية وهو ما جعل اللاعب يستعيد جزءًا من مستواه المفقود إلا أنه قد يعتمد بجواره على محمد سالم لإنهاء صداع ذلك المركز لحين التعاقد مع مهاجم أفريقى متميز.

المكافآت آخر الأزمات لتحفيز اللاعبين
طالب ميدو بضرورة صرف مكافآت الفوز بصفة مستمرة لتحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصارات المتتالية وهو ما يحسمه مع مجلس الإدارة خلال الفترة الجارية لإضافة مزيد من الحماس للاعبين.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0