نتيجة مباراة الأهلي و جمهورية شبين الودية اليوم

نتيجة مباراة الأهلي و جمهورية شبين الودية اليوم

سجل الثنائي جونيور أجايي و صالح جمعة في انتصار الأهلي على جمهورية شبين الودية بملعب مختار التتش بثلاثية نظيفة، ضمن استعدادات الفريق لملاقاة سموحة بالد

الحمد لله الشناوي جاهز للقاء الترجي الجمعة القادمة
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الجمعة ٩ يونيو ٢٠١٧
تفاصيل عرض جالاتاسراي “المغري” لضم ديانج

سجل الثنائي جونيور أجايي و صالح جمعة في انتصار الأهلي على جمهورية شبين الودية بملعب مختار التتش بثلاثية نظيفة، ضمن استعدادات الفريق لملاقاة سموحة بالدوري يوم الثلاثاء المقبل.

و سجل جونيور أجايي هدف الأهلي الأول، ثم أضاف ميدو جابر الهدف الثاني، وأحرز الهدف الثالث للفريق صالح جمعة.

و حرص المدير الفني للنادي الأهلي مارتن لاسارتي على خوض الفريق لمباراة ودية بعد 24 من مباراة بيراميدز والتي خسرها الأهلي 2-1، وذلك للوقوف على مستوى اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة واعدادهم للمباراة المقبلة.

و جاء تشكيل الأهلي للمباراة الودية: شريف إكرامي – أكرم توفيق – ساليف كوليبالي – أحمد علاء – محمود وجيد – إسلام محارب – محمد محمود – جيرالدو – وليد سليمان – جونيور أجايي – مروان محسن.

و شهدت المباراة الودية، الظهور الأول للثنائي الجديد، جيرالدو القادم من أول أغسطس الأنجولي، ومحمود وحيد القادم من مصر المقاصة، بجانب النيجيري جونيور أجايي العائد من الإصابة.

الدقيقة 8 من أحداث المباراة، شهدت تسديدة قوية من محمد محمود لاعب الأهلي الجديد، لكن حارس شبين يتصدى لها.

فرصة جديدة للنادي الأهلي عن طريق جيرالدو في الدقيقة 29، تسديدة قوية، اصطدمت بالعارضة ثم امسك بها حارس جمهورية شبين.

وفي الدقيقة 30 غادر وليد سليمان أرض الملعب بصحبة طبيب الفريق خالد محمود، ولم يستكمل المباراة، وقرر لاسارتي، الدفع بالثنائي عمرو جمال وميدو جابر، وأخرج مروان محسن، بجانب وليد سليمان.

وتعرض أكرم توفيق، الذي يلعب في مركز المدافع الأيمن، للإصابة هو الأخر، بعد التحام قوي مع لاعب شبين الكوم، ليغادر هو الأخر أرض الملعب، وشارك اللاعب الشاب كريم يحيى بدلا منه.

و احرز ميدو جابر الهدف الثاني و صالح جمعه الهدف الثالث في الدقيقة 87

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0