مباراة نارية لمحمد صلاح اليوم امام بي اس جي

مباراة نارية لمحمد صلاح اليوم امام بي اس جي

صلاح سيخوض مباراة نارية مساء اليوم مع فريقه ليفربول أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في قمة الجولة الخامسة عن مباريات المجموعة الثالث

5 لاعبين خسروا الرهان مع ست مدربين في الأهلي هل ينصفهم لاسارتي ؟
توضيح محمد صلاح لسر علامة المجلة الاباحية علي قميصه ..
مجلس الأهلي يعتمد اليوم الحساب الختامي والميزانية

صلاح سيخوض مباراة نارية مساء اليوم مع فريقه ليفربول أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في قمة الجولة الخامسة عن مباريات المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أوروبا

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أن نجم الفريق محمد صلاح يُعد لاعبًا من الطراز العالمي، مشددًا أن الإصابة التي لحقت به أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا أثرت على مستواه في بداية الموسم.

كلوب كشف أسباب تراجع مستوى صلاح منذ بداية الموسم في تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية :”كان لدينا موسمًا طويلاً، بالإضافة إلى أن أغلب النجوم شاركوا في كأس العالم وهو ما أثر على أداء صلاح”.

وواصل:”تعرض صلاح لإصابة في الكتف وحصل بعدها على راحة ما بين أسبوعين أو ثلاثة هذا ليس كافيًا لمنحك الشفاء بنسبة 100%”.

وأكمل :”العطلة التي حصل عليها اللاعبون في بداية الموسم لم تكن كافية أيضًا للراحة، الجميع كان يشعر أن قدمه لا تزال تعاني من المباريات”.

المدير الفني لليفربول واصل الحديث عن نجم ليفربول، قائلاً :”صلاح الآن عاد إلى مستواه ليس من الناحية التهديفية فقط، بل على مستوى اللياقة البدنية بعد تعافيه من إصابة الكتف التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وأردف :”صلاح كان يحتاج للعودة إلى قوته لتظهر قدراته من جديد، كان هذا واضحًا من فترة التوقف الماضية بعد أن استعاد حساسية اللعب، لقد كان في حاجة للوقت من أجل أن يكون على ما يرام”.

وأوضح :”صلاح لاعب من الطراز العالمي، لا يزال يشكل خطرًا على المنافسين، فهو يمتلك الهدوء أمام المرمى، ولديه المهارة لإحراز الأهداف”.

وأنهى :”بدأ واضحًا من صلاح أنه يتعامل مع الكرة للمرة الأولى، مع أنه سجل 40 هدفًا في الموسم الماضي، لكن ليس من المهم عندي أن يعود لتسجيل نفس عدد الأهداف في الموسم الماضي”.

صلاح – هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي – سجل مع ليفربول حتى الآن سبعة أهداف في الدوري الإنجليزي كما سجل هدفين في دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن صلاح سيخوض مباراة نارية مساء اليوم مع فريقه ليفربول أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في قمة الجولة الخامسة عن مباريات المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0