وليد سليمان: السوبر يمنح الأهلي دفعة معنوية في الدور الثاني

وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفريق لديه طموحات كبيرة في الفوز بلقب السوبر الذي يقام في دولة الإمارات، في العاشر

الأهلي يطلب نقل مبارياته في الدوري للدفاع الجوي
أكرم توفيق: ألعب في الأهلي بجانب أفضل لاعبي مصر
طلب “ودي” من الأمن بنقل مباريات الأهلي الأفريقية لبرج العرب

وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفريق لديه طموحات كبيرة في الفوز بلقب السوبر الذي يقام في دولة الإمارات، في العاشر من فبراير المقبل.

وأضاف سليمان أن خوض مباراة السوبر أمام الزمالك في الإمارات يمنح الفريق دفعة إيجابية في الدور الثاني للدوري تمامًا مثلما حدث الموسم الماضي، بعد التتويج بلقب السوبر على حساب الزمالك بنتيجة 3-2.

من ناحية أخرى، قال وليد سليمان إنه تلقى بالفعل عددًا من العروض الخارجية، لكنه لم يناقشها بسبب تركيزه الشديد مع الفريق، ورغبته في إنهاء مسيرته بين صفوفه، مشددًا على أن الأهلي كيان كبير، وأي لاعب يتمنى التواجد بين صفوفه.

وأشار إلى أن ارتباطه بالأهلي أهم لديه من أية عروض، خاصة في ظل سعي الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري نحو استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا، والحفاظ على لقب الدوري، في الوقت الذي أكد فيه على أنه سوف يتجه إلى مجال التدريب بعد إنهاء مشواره في الملاعب.

وتطرق سليمان إلى المنتخب الوطني، مؤكدًا أنه يتمنى له التوفيق في مواجهة المغرب القادمة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وأن ينجح اللاعبون في تحقيق الفوز والتتويج باللقب.

وأشار لاعب الأهلي إلى أن المنتخب يستطيع الفوز على المغرب إذا قدم اللاعبون نفس المستوى الذي ظهروا به في مباراة غانا.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0