هُليـّل: لاعبو الأهلي كانوا رجالًا.. ولن نتنازل عن حلم الجماهير

هُليـّل: لاعبو الأهلي كانوا رجالًا.. ولن نتنازل عن حلم الجماهير

محمد جمال هليل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة في الكاميرون، أعرب عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على القطن الكاميرو

«خماسي الأهلي» في زيارة لمصنع جهينة
«يد الأهلي٩٨» يواجه الزمالك اليوم في الدوري
«كرة ماء الأهلي» في مواجهة الزمالك اليوم

محمد جمال هليل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة في الكاميرون، أعرب عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على القطن الكاميروني بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لافتًا إلى أن الأهلي ظهر بشكل جيد، وقدم مستوى أكثر من رائع.

وأضاف هليـّل أن الجهاز الفني للفريق، بقيادة حسام البدري، أدّى ما عليه، ودرس الفريق المنافس بشكل جيد، ونجح في خلق دوافع جديدة للاعبين، مشيرًا إلى أن لاعبي الأهلي كانوا رجالًا، وظهروا بشكل أكثر من رائع خلال المباراة.

وأوضح رئيس بعثة الأهلي في الكاميرون أن الفوز على القطن يعد دافعًا جيدًا وقويًا للاعبين، من أجل مواصلة الانتصارات في الجولات المقبلة، وشقِّ الطريق نحو الفوز بلقب دوري الأبطال التي اشتاق النادي لها كثيرًا.

وأكد هليـّل على أن الفوز بدوري الأبطال هو الهدف الأهم للنادي وجماهيره خلال الفترة الحالية، مشددًا على أن مجلس الإدارة سيقف خلف الفريق بكل قوة من أجل تحقيق حلم الجماهير بالتتويج باللقب، والعودة للعب في كأس العالم للأندية مرة أخرى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0