نتيجة عينة الشناوي الثانية و البدلاء امام النصر

نتيجة عينة الشناوي الثانية و البدلاء امام النصر

استقر  موسيماني المدير الفني للأهلي على منح الفرصة للبدلاء في مباراته ضد النصر بدور الـ32 لبطولة كأس مصر غدا الأربعاء، من أجل إراحة اللاعبين الأساسيين

القيعي يشرح سبب غياب الأهلي عن مسرحية نبذ التعصب
كل سنة و انت طيب يا جنرال
تفاصيل مران النادي الأهلي مساء اليوم موقف ازارو غامض

استقر  موسيماني المدير الفني للأهلي على منح الفرصة للبدلاء في مباراته ضد النصر بدور الـ32 لبطولة كأس مصر غدا الأربعاء، من أجل إراحة اللاعبين الأساسيين قبل مباراة القمة ضد الزمالك يوم 18 أبريل الجاري.

و ينوي موسيماني الدفع بمجموعة من اللاعبين الاحتياطيين مثل علي لطفي و سعد سمير و أكرم توفيق و ناصر ماهر و صلاح محسن و وليد سليمان و والتر بواليا و طاهر محمد و رامي ربيعة و أحمد رمضان بيكهام مع ضم بعض اللاعبين الناشئين مثل أحمد نبيل كوكا وغيرهم من اللاعبين.

و ينوي الجهاز الفني الدفع بعلي لطفي في حراسة المرمى لتكون بروفة أخيرة قبل مباراة القمة في ظل إصابة محمد الشناوي بفيروس كورونا وغيابه عن القمة.

و جاءت نتيجة المسحة الثانية لفيروس كورونا التي خضع لها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي خلال الساعات الماضية إيجابية.

و أكد محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادى الأهلى أن نتيجة المسحة الثانية التى خضع لها الشناوى جاءت إيجابية ليخضع للعزل و برتوكول العلاج من أعراض فيروس كورونا.
و أضاف أن سلامة اللاعب هي الأهم بالنسبة للنادي ولذا فإن الاطمئنان عليه هو الهدف الأول للحفاظ عليه وعلى لاعبي الفرق المنافسة .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0