ميشو: البدرى والحضرى أشعلا المنافسة فى الدورى السودانى

ميشو المدير الفنى لفريق الهلال السودانى أكد الصربى ميشو المدير الفنى لفريق الهلال السودانى، أن حسام البدرى المدير الفنى لفريق المريخ السودانى إضافة

يونس يفتح ملف الرحيل عن الزمالك مجددا بسبب القائمة الأفريقية
صحف الجمعة : يوسف: اللاعبين تعاهدوا على تحقيق نتيجة ايجابية
“ضحية الشماخ” يقود لقاء الأهلي وسوبر سبورت
ميشو المدير الفنى لفريق الهلال السودانى

أكد الصربى ميشو المدير الفنى لفريق الهلال السودانى، أن حسام البدرى المدير الفنى لفريق المريخ السودانى إضافة كبيرة للفريق لما يتمتع به من خبرات خلال تواجده فى الأهلى.

أضاف ميشو فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، أن “استعانة المريخ بجهاز فنى مصرى والتعاقد مع الحارس الدولى عصام الحضرى ستجعل المنافسة قوية وشرسة وسيرفع من أداء اللاعبين ويصب فى النهاية لمصلحة الكرة السودانية.

كما أشاد الصربى بمعسكر الفريق المقام حالياً بالقاهرة، مؤكداً أن هذه هى المرة الثانية التى يقيم فيها الفريق معسكراً بالقاهرة واللاعبون يشعرون بالسعادة خلال تواجدهم فى مصر.

أردف، أنه كان يتمنى تواجد اللاعبين الدوليين معه فى المعسكر، متابعاً أن “هدفه الأول فى الموسم المقبل هو الحصول على دورى أبطال أفريقيا وتمثيل القارة السمراء فى كأس العالم الأندية”.

يذكر أن 11 لاعباً من فريق الهلال منضمون للمنتخب السودانى استعداداً لبطولة أفريقيا للمحليين التى ستقام بالسودان بدءاً من 4 حتى 24 فبراير المقبل.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0