مع تأهل المنتخب الأولمبي …ما هو مصير الجولات المتبقية من الدوري؟

مع تأهل المنتخب الأولمبي …ما هو مصير الجولات المتبقية من الدوري؟

مع تأهل المنتخب المصري لربع نهائي الأولمبياد بعد الفوز علي استراليا اليوم ، يواجه الآن اتحاد الكرة معضلة حول مصير الموسم الحالي من المنافسات المح

حسين الشحات بديل محمد صلاح أمام ايسواتيني
الأهلي ينفرد بصدارة دوري السلة بعد الفوز على الزمالك
الاتحاد الأفريقي يشيد بمحمد الشناوي احسن حارس مرمى في كأس الأمم الأفريقية

مع تأهل المنتخب المصري لربع نهائي الأولمبياد بعد الفوز علي استراليا اليوم ، يواجه الآن اتحاد الكرة معضلة حول مصير الموسم الحالي من المنافسات المحلية ، حيث تسعي الجبلاية لإنهاء الموسم الحالي ، لكن لم يتحسب مسؤولي الاتحاد علي الإطلاق احتمالية تأهل المنتخب الأولمبي .

و أوضح مصدر باتحاد الكرة أن الاتحاد أمامه خيارين للانتهاء من الموسم الحالي للدوري حيث أوضح المصدر أن الأزمة تكمن في المباراتين المؤجلتين للأهلي أمام وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا، حيث ستقاما يومي 2 و5 أغسطس على التوالي. و يعتبر الخيار الأول هو ترحيل مباراة الأهلي و وادي دجلة عدة أيام ، و هو الذي سيحل الأزمة في حالة عاد لاعبو المنتخب الأولمبي مبكرا في حالة خسارة ربع النهائي ، علي أن تؤجل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا إلي يوم 29 أغسطس ، أي بعد نهاية المسابقة المفترض أن تنتهي يوم 25 أغسطس . لكن هذا الخيار سيلاقي اعتراض من الجهاز الفني للمنتخب ، الذي سيجري معسكر بنهاية شهر أغسطس القادم لمواجهة منتخبي أنجولا والجابون في الجولتين الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

و في حالة اعتراض الجهاز الفني للمنتخب أو الأندية الأخري ، أوضح المصدر أن الخيار الوحيد سيكون هو تأجيل جولتان كاملتان من الدوري لما بعد انتهاء معسكر المنتخب ، مما يعني أن الدوري سينتهي في منتصف سبتمبر !

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0