مسئول الإسماعيلي : الأهلي و اتحاد الكرة ليس لهم دخل في مكان مباريات الإسماعيلي

مسئول الإسماعيلي : الأهلي و اتحاد الكرة ليس لهم دخل في مكان مباريات الإسماعيلي

أعلن اتحاد الكرة مواعيد و أماكن الجولات المتبقية من الدوري ،  والتي منها هي المواجهة المرتقبة بين الأهلي و الإسماعيلي . و قد تم تحديد مواجهة الإسماعيل

تقارير جنوب افريقية تكشف عن صفقات قد تأتي بعد التعاقد مع موسيماني
تقرير مراقب المباراة ينقذ الأهلى وبيراميدز من العقوبات
انباء عن اعادة نهائي دوري ابطال افريقيا بعد فضيحة رادس

أعلن اتحاد الكرة مواعيد و أماكن الجولات المتبقية من الدوري ،  والتي منها هي المواجهة المرتقبة بين الأهلي و الإسماعيلي . و قد تم تحديد مواجهة الإسماعيلي و الأهلي علي استاد الإسكندرية المحايد ،  و الذي قد تدوالته بعض المنصات و البرامج و الإعلاميين مثل ميدو بالانتقاد و إدعاء أنه هناك مجاملات للأهلي في اختيار أماكن مباريات الإسماعيلي .

 

فصرح علي غيط، عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي السابق أنه لا دخل لاتحاد الكرة أو النادي الأهلي في عدم خوض المارد الأحمر لمبارياته أمام الأصفر في مدينة الإسماعيلية ، حيث قال علي تويتر :كلمة حق علشان الكلام الكتير. لا اتحاد الكرة سابقًا ولا اللجنة الحالية ولا الأهلي لهم دخل في عدم اللعب بالإسماعيلية” . جدير بالذكر أيضا أن الأهلي يخوض المباريات التي المفترض أن تلعب علي ملعبه ، يخوضها الأهلي علي ملعب محايد أيضا ، بالرغم من إمكانية الأهلي من استيفاء الشروط الأمنية اللازمة(علي عكس الإسماعيلي) ، و ذلك من أجل المحافظة علي مبدأ تكافؤ الفرص . و ينسي البعض أنه عدم لعب الاهلي في الإسماعيلية ، ما هو إلا نتيجة بلطجة و أعمال شغب جمهور الإسماعيلي ، و هو شئ يعيب الإسماعيلي و ليس الأهلي .

 

و يواجه الأهلي نادي الإسماعيلي يوم الأربعاء 11 أغسطس ، نتمني إن شاء الله أن تكون تكرار لإنتصار الأهلي علي الإسماعيلي كما حدث في مباراة الدور الأول بالفوز بثنائية بدر بانون و صلاح محسن .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0