مرتضى يهدد رئيس المقاصة .. ويؤكد: لو “عنتر” تعالى الماتش مع رئيس الوزراء

مرتضى يهدد رئيس المقاصة .. ويؤكد: لو “عنتر” تعالى الماتش مع رئيس الوزراء

قام مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بشن هجوم ضاري على محمد عبد السلام رئيس شركة مصر للمقاصة بسبب أزمة نقل المباراة المقرر إقامتها الجمعة بين

بالفيديو مرتضى  : لن ابيع كهربا باقل من ٨٠٠ مليون جنية
مرتضى يعلن بديل حلمي أحد الأجانب الثلاثة ومنهم مدرب دجلة السابق
مرتضى منصور يرفض شروط باسم مرسي بعد تدخل جعفر

قام مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بشن هجوم ضاري على محمد عبد السلام رئيس شركة مصر للمقاصة بسبب أزمة نقل المباراة المقرر إقامتها الجمعة بين الفريقين من الجولة الخامسة للدوري.

ورفض الزمالك أن يواجه مصر للمقاصة في السويس قبل التراجع والموافقة بعد أن تلقى مرتضي منصور تأكيدات من إتحاد الكرة المصري أن مباراة الدور الثاني للأهلي مع المقاصة ستكون في نفس الملعب.

وقال رئيس الزمالك في فيديو مصور له عبر موقع الزمالك الرسمي “أنت معركتي القادمة يا عبد السلام، انت السبب وراء تراجع البورصة ولك سبب كبير في التراجع الذي نعاني منه حالياً في مصر”.

متابعاً “أنت معركتي في 2017 وحربي المقبلة، أود أن أوضح لجماهير الزمالك بأن المحبين للزمالك هم أول من يقفوا ضده وأولهم محمد عبد السلام الذي يضرب المثل بإنتماءه للأبيض ولكنه لا يطبق هذا الأمر”.

وأختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً “ستلعبون معنا في إستاد السلام، لو عنتر تعالى مباراة الدور الثاني وأحضر معك رئيس الوزراء”.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0