مران الأهلي : عودة عمرو جمال و تأهيل وحيد

مران الأهلي : عودة عمرو جمال و تأهيل وحيد

واصل فريق الأهلي مساء اليوم الثلاثاء مرانه على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمباراته يوم الخميس المقبل أمام نظيره إنبي على ملعب بتروسبورت ضمن من

محمود طاهر: مبادىء الأهلى تسبق بطولاته وانتصاراته وسنعاقب كل من أخطأ
شيرين شمس يحضر مران فريق الكرة
تشكيل النادي الأهلي المتوقع امام فيتا كلوب

واصل فريق الأهلي مساء اليوم الثلاثاء مرانه على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمباراته يوم الخميس المقبل أمام نظيره إنبي على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات بطولة الدوري.

وشهد المران انتظام عمرو جمال، مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية للمرة الأولى بعد اجتيازه المرحلة الأخيرة للتأهيل من الإصابة والتي خضع لها مؤخرًا.

وكان جمال يعاني من شد في العضلة الأمامية أبعده عن المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات خلال الفترة الماضية.

وكذلك انتظم محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من نزلة برد، ابعدته عن التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة الماضية.

وخضع وحيد خلال الأيام الماضية لتدريبات منفردة في الجيم قبل أن يكتمل شفاؤه، ويشارك في مران اليوم.

 

واكتفى علي لطفي، حارس مرمى الفريق بأداء تدريبات تأهيلية وبدنية في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم، كما أدى جانبا من التدريبات البدنية والتأهيل في الجيم على هامش المران الجماعي، تحت إشراف اليخاندرو مدرب أحمال الفريق.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري بعد خوضه 30 مباراة برصيد 70 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك الوصيف الذي خاض 29 مباراة، بينما يحتل إنبي المركز 11 برصيد 36 نقطة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0