مجاهد يكشف من هي الفرق المتأهلة للمنافسات الأفريقية…و إلغاء الدوري “أمر من الخيال”

مجاهد يكشف من هي الفرق المتأهلة للمنافسات الأفريقية…و إلغاء الدوري “أمر من الخيال”

ظهر احمد مجاهد ،رئيس اللجنة الثلاثية المنوطة بإدارة إتحاد الكرة ، علي قناة اون تايم سبورتس متحدثا علي أكثر من موضوع بخصوص الدوري ، و كان ذلك تب

اتحاد الكرة يقرر استئناف الكأس قبل الدوري
10 أسباب تجعل “عودة” برشلونة ممكنة أمام باريس
ثنائية صلاح في بيسكارا تقربه من معادلة رقمه القياسي

ظهر احمد مجاهد ،رئيس اللجنة الثلاثية المنوطة بإدارة إتحاد الكرة ، علي قناة اون تايم سبورتس متحدثا علي أكثر من موضوع بخصوص الدوري ، و كان ذلك تبعا للتغييرات التي ستحدث في جدول الدوري بعد تأهل المنتخب الاولمبي إلي الدور الربع النهائي من الأولمبياد .

و قد قال مجاهد أن اتحاد الكرة قد نظم بالفعل جدولين للدوري ، واحد في حالة تأهل المنتخب المصري على حساب البرازيل و الآخر في حالة الخروج مبكرا . و قد نفي مجاهد أي نية لإلغاء الدوري ، مشدداً على استكمال مسابقة الموسم الحالي حتى نهايتها.

و اما عن موضوع الفرق المتأهلة للبطولات الأفريقية في الموسم الجديد ، أدلي مجاهد تصريح في غاية الغرابة حيث قال أن فريق طلائع الجيش هو المتأهل الأول لبطولة الكونفدرالية ،بجوار الفريق صاحب المركز الثالث في الدوري الممتاز . و يمتلك طلائع الجيش تلك الأفضلية بسبب كونه وصيف الأهلي في بطولة كأس 2019-2020 ، الغريب في الأمر أن بطولة كأس 2020 في الموسم السابق هي مؤهلة للمسابقات في موسم 2021 الجاري و ليس بطولة الموسم القادم ، و هذا الأمر قد دعي إدارة نادي المصري للاعتراض علي تصريحات مجاهد ، مشددين علي أهمية الالتزام باللائحة و الاعتماد علي نتائج الموسم الحالي في اختيار الفرق المتأهلة للبطولات القارية في الموسم القادم .
كما أكد مجاهد أنه ،اذا استمر الترتيب كما هو و بقيت الصدارة بين الأهلي و الزمالك، سيشارك القطبين في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0