ماذا دار في اول اجتماعات لجنة التخطيط في النادي الأهلي ؟

ماذا دار في اول اجتماعات لجنة التخطيط في النادي الأهلي ؟

أشار طه إسماعيل في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إلى أن الجلسة شهدت استعراض كافة المعطيات الخاصة بقطاع كرة القدم، سواء الفريق الأول، الناشئين،

الأهلي يوافق على لعب مباراة بدون الدوليين في الدوري العام
حسن حمدي عن تكريم الكاف: تكريم تستحقه مصر والأهلي
الخطيب : الأهلي لن ينزلق لمستويات متدنية من البذاءة

أشار طه إسماعيل في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إلى أن الجلسة شهدت استعراض كافة المعطيات الخاصة بقطاع كرة القدم، سواء الفريق الأول، الناشئين، الأكاديميات وإدارة المواهب.

و عقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، جلستها الأول اليوم الأحد، بتواجد محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء وطه إسماعيل رئيس اللجنة، وزكريا ناصف وخالد بيبو العضوين.

وأضاف إسماعيل إلى أن الجلسة جاءت لوضع تصور شامل لخطة العمل خلال المرحلة المقبلة من أجل تحقيق الأهداف الموضوعة للجنة، وفي مقدمتها تحقيق البطولات المختلفة بكل قطاعات كرة القدم.

وأوضح رئيس اللجنة: “وضعنا الخطوط الأولية لخطة قصيرة الأجل للتخطيط حتى بداية الموسم المقبل، وسيتم عقد جلسات أخرى خلال الفترة المقبلة لوضع استراتيجية طويلة الأجل لتحديد كافة الأمور المتعلقة بترتيب الأمور الفنية الخاصة بفريق كرة القدم”.

واختتم إسماعيل على أنه سيتم عقد جلسات منفردة خلال الفترة المقبلة في كل قطاع على حدة، بعدما تم استعراض كيفية تحقيق أكبر استفادة فنية من أبناء الأهلي لضمان عدم خسارة جهودهم.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0