“لم يهم الأندية الأخري” …. مجاهد يحاول تبرير إخفاء عقوبة الزمالك

“لم يهم الأندية الأخري” …. مجاهد يحاول تبرير إخفاء عقوبة الزمالك

في أجدد تصريحاته علي برنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2"، سُئل مجاهد عن سبب عدم إعلان اتحاد الكرة عن عقوبة الزمالك من و

الأهلي يؤكد جاهزية أزارو لمواجهة الوصل رغم رحلة الطيران بين 3 دول
اتحاد الكرة : عودة الدوري في ٧ اغسطس
40 مليون جنيه … اول طلبات المقاولون لبيع طاهر محمد

في أجدد تصريحاته علي برنامج “جمهور التالتة” المذاع عبر فضائية “أون تايم سبورتس 2″، سُئل مجاهد عن سبب عدم إعلان اتحاد الكرة عن عقوبة الزمالك من وقف القيد لمدة فترتين ، حيث لم يتم معرفة وجود مثل تلك العقوبة إلا بعد أن أفصح عنها كابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الحالي في أحد تصريحاته التليفيزيونيه . و أوضح مجاهد أن الجبلاية لم تعلن عقوبة الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” بشأن إيقاف قيد الزمالك لأن ” ما يهم الأندية الأخرى هو خصم النقاط فقط ” .

و حقيقةً ، هذا التفسير يخلو منه أي نوع من أنواع المنطق ، و يوضح سوء الإدارة التي يعاني منها اتحاد الكرة ، حيث أن عدم الإفصاح عن عقوبة الزمالك بالفعل يؤثر علي الأندية الأخري ، و يؤثر علي مستقبل عددا من اللاعبين ، حيث مع وجود الزمالك في السوق بتلك الحرية ، رحل لاعبين عن فرقهم و انضموا للزمالك ، و حتي هؤلاء اللاعبين مهددين بعدم التمكن من ممارسة مهنتهم كلاعبي كرة بسبب عدم قيد الزمالك لهم . و لم يبرر مجاهد بعد لماذا تم إخبار الكاف بأن الزمالك لا يعاني من أي عقوبات و أن موقفه سليم ، و الذي سمح للزمالك بالمشاركة في البطولة الأفريقية ، بالرغم أن الكاف شدد أنه لن يشارك أي فريق عليه أي نوع من أنواع العقوبات في البطولات الأفريقية .

و في نفس السياق ، أكد مجاهد أن الزمالك لم يدفع مديونياته لصالح الإتحاد ، و هو ما يمنع قيد القائمة الأولي حتي الآن ، و تابع : “إيقاف القيد يمنع ضم لاعبين جدد والزمالك لم يضم لاعب جديد في القائمة، والاتحاد لم يوافق على ضم لاعبين جدد لقائمة الزمالك.. من الأساس الزمالك لم يسدد رسوم القائمة الاولى” .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0