لماذا تم استبعاد بواليا من مواجهة سونيديب ؟

لماذا تم استبعاد بواليا من مواجهة سونيديب ؟

خرج الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي الجديد من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني خلال مباراة سونيدب بطل النيجر المقرر ل

عروض انتقال سعودية من اجل ازارو و رغبة اللاعب حاسمة
12 لاعب يغيبوا عن مباراة القمة
الزمالك يهزم الأهلي في غياب فايلر

خرج الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي الجديد من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني خلال مباراة سونيدب بطل النيجر المقرر لها السابعة والنصف من مساء غدٍ، الثلاثاء في غياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي استبعاد والتر بواليا من حسابات موسيماني لعدم جاهزية اللاعب من النادي الفنية، حيث إنه لا يشارك في التدريبات منذ أيام لانشغاله بالترتيب والتوقيع للأهلي قبل الإعلان عن الصفقة رسميًا الخميس الماضي.

Eq55oAVW8AIzmgW

السعادة تظهر على وجه بواليا مهاجم الأهلى الجديد

ظهرت حالة من السعادة والتفاؤل على وجه بواليا خلال تدريبات على ملعب التتش خاصة أن اللاعب عبر عن سعادته بعد  انضمامه للقلعة الحمراء، قائلا: “شرف كبير وإنجاز سيضاف إلى الـ”C.V“، موضحًا إنه تلقى العديد من العروض من أندية الخليج في قطر والكويت، ولكن حسم وجهته في النهاية باختيار ارتداء القميص الأحمر.

وقال بواليا في تصريحات تليفزيونية لقناة النادى الأهلى، “إنها فرصة كبيرة بالنسبة له اللعب باسم النادى الأهلى كما أنه يعد شيئًا مهمًا لمستقبله، لافتا إلى أنه تلقى عرضًا من الترجى التونسي وأخذ وقته في التفكير في الأمر وقرر في النهاية الانضمام للقلعة الحمراء.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0