لاسارتي : حصلنا على الهدية و الأهلي تفوق على سموحة طوال المباراة

لاسارتي : حصلنا على الهدية و الأهلي تفوق على سموحة طوال المباراة

كشف الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، أن فريقه حصل على الهدية بعد الفوز القاتل الذي حققه على حساب سموحة في الدقيقة ا

موعد عودة صالح جمعه لقائمة النادي الأهلي في الدوري الممتاز
وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة بـ«أهلي مدينة نصر» بحضور «طاهر»
رسميا النادي الأهلي في تونس حتى لقاء نصف النهائي في دوري الأبطال

كشف الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، أن فريقه حصل على الهدية بعد الفوز القاتل الذي حققه على حساب سموحة في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع.

الأهلي استطاع أن يفوز بهدف في الدقيقة +98 جاء عن طريق الأنجولي جيرالدو في مباراة جاءت ضمن حسابات الأسبوع الـ32 من مسابقة الدوري العام.

لاسارتي قال خلال تواجده في المؤتمر الصحفي عقب مباراة سموحة :”المباراة كانت صعبة، قدمنا شوط أول سيء إلا أننا ظهرنا أفضل في الشوط الثاني وأهدرنا العديد من الفرص”.

وتابع :”الأهم هو عدم استسلام الفريق بعدما نجحنا في تحقيق الفوز في وقت قاتل، الهدف أعتبره هدية للاعبين”.

وعن مباريات فريقه المقبلة، علّق لاسارتي قائلاً :”القادم أصعب لنا، هدفنا مواصلة الانتصارات لكن سنصطدم بمباريات قوية خاصة أمام الفرق التي تصارع على البقاء”.

و انتقل لاسارتي للحديث عن الفرص المهدره، ليرد :”أرى أن ضياع الفرص تأتي بسبب الثقة، أحاول لإنهاء هذه المشكلة، لكن قد يكون ضياع الفرص بسبب قلة التوفيق وهذا ما ظهر في مباراة سموحة”.

واستطاع الأهلي أن يصل للنقطة 70 في مسابقة الدوري ليصبح على بعد خمس نقاط كاملة من بيرامدز صاحب المركز الثاني، وسبع نقاط عن الزمالك والذي يحتل المركز الثالث.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0