لائحة الفيفا تؤكد طرد ديانج امام الجونة غير صحيح

لائحة الفيفا تؤكد طرد ديانج امام الجونة غير صحيح

حكم الفار ما صدق مع ان الخطأ مشترك ما بين لاعب الجونة و ديانج الاثنين لعبوا بتهور حكم الفار نادى على ابراهيم نور الدين و قاله تعالى اطرد ديانج لاعب

ما هو عرض بيراميدز المالي الذي دفع رمضان للانضمام له
عبد الحفيظ: حجازي يشارك في المران الجماعي عقب لقاء النصر للتعدين
مناقشة لجنة الكرة بالاهلي مصير صالح جمعة..وكارتيرون يُرحب بعودة اللاعب

حكم الفار ما صدق مع ان الخطأ مشترك ما بين لاعب الجونة و ديانج الاثنين لعبوا بتهور

حكم الفار نادى على ابراهيم نور الدين و قاله تعالى اطرد ديانج لاعب الأهلي و ابتسم ابراهيم نور الدين و فتح بقه على الآخر و افتكر انه الانذار الأول الذي منحه لديانج كان ظلم اساسا كده اتعشت

راح شاهد الفار و ماخدش وقت اطرد يا جدع لاعب الأهلي

و لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم تنص على ان طاقم التحكيم و الفار شوية لا مؤاخذة بهايم لان الانذار الثاني مش اختصاص الفار خالص

و نشر موقع يلاكورة نص قانون فيفا فيما يلي للدلالة على عدم صحة قرار طاقم التحكيم و الفار

عاد إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي أمام الجونة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد لاشهار البطاقة الصفراء الثانية لأليو ديانج ثم طرده، وهو الأمر الذي قد يكون أوقعه في خطأ بشأن اختصاصات حكم الفيديو المساعد.

و تنص لائحة الـVAR واختصاصاته على منع استخدام حكم الفيديو المساعد في منح بطاقة صفراء ثانية للاعب، وأن يكون تدخله فقط في حالة وجود بطاقة حمراء مباشرة.

وتقول لائحة حكم الفيديو المساعد، ما يلي:

1. حكم مساعد الفيديو (VAR) هو مسؤول للمباراة، وله اضطلاع مستقل على لقطات المباراة، والذي قد يساعد الحكم فقط في حالة “خطأ واضح وظاهر” أو “حدث فادح” فيما يتعلق بـ:

أ. هدف/ إلغاء هدف.

ب. ركلة جزاء/ إلغاء ركلة جزاء.

ج. بطاقة حمراء مباشرة (ليس بطاقة صفراء ثنانية/انذار).

د. خطأ تحديد الهوية (عندما ينذر الحكم أو يطرد لاعب خطأ من الفريق مرتكب الخطأ)

وقام إبراهيم نور الدين بالعودة إلى تقنية الفيديو بعد مراجهة حكم الفيديو المساعد، وبناء على ذلك أشهر بطاقة صفراء ثانية لديانج أدت إلى طرده من المباراة، وهو الأمر غير الجائز.

وفاز الأهلي على الجونة بهدف وحيد أحرز مهاجم الفريق مروان محسن في الوقت بدل الضائع من المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ22 من دوري we المصري.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0