كلمات مؤثرة من سعد مع رحيله إلي فيوتشر

كلمات مؤثرة من سعد مع رحيله إلي فيوتشر

مع إعلان رحيل سعد سمير علي سبيل الإعارة إلي فريق فيوتشر ، حرص النادي الأهلي علي تقدير سعد ، كأحد أقدم لاعبي الجيل الحالي و أكثرهم حصدا للألقاب

تشكيل الأهلي لمباراة وادي دجلة
محمد شريف يعتذر لمركز الصف و يوضح سوء التفاهم
حسام حسن: ربع امكانيات القطبين = الفوز بالدوري.. والأهلي يريد 6 لاعبين “زيادة”

مع إعلان رحيل سعد سمير علي سبيل الإعارة إلي فريق فيوتشر ، حرص النادي الأهلي علي تقدير سعد ، كأحد أقدم لاعبي الجيل الحالي و أكثرهم حصدا للألقاب . و حرص سعد سمير علي شكر النادي الأهلي علي الاحتفال به في يوم أمس الثلاثاء ، قائلا : “جمهور الأهلي العظيم.. صاحب الفضل الأول -بعد المولي عز وجل- فيما وصلت إليه داخل جدران نادينا الحبيب والسند والطرف الأهم في منظومة عمل كبيرة تشرفت بأن أكون عنصراً منها ” ، “النادي الأهلي ساندني كثيراً، أشكر محمود الخطيب على دعمه في الفترة الماضية، قضيت نصف عمري في هذا النادي” و تابع سعد منهمرا في البكاء : “أشعر أنني جزء من هذا النادي، أخلصت واجتهدت طوال فترة عملي هنا التي امتدت إلى 13 عاماً، صنعت اسمي هنا، وعرفني الجمهور من خلال النادي الأهلي”.

بالتوفيق لسعد مع فريق فيوتشر فهو بالتأكيد لاعب كبير حتي لو كانت الإصابات قد أثرت علي مستواه ، و من المؤكد إن شاء الله ، أنه سيكون لسعد عودةفي النادي الأهلي ، كإداري أو حتي كلاعب كي يختم مسيرته داخل جدران القلعة الحمراء .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0