قمصان يوضح موقف صالح و وحيد من لقاء طلائع الجيش

قمصان يوضح موقف صالح و وحيد من لقاء طلائع الجيش

قال سامي قمصان المدير الفني المساعد لفريق النادي الأهلي في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 1" في ساعة متأخرة من اليوم السبت :"مباراة طلائع الجيش قد

البدري يختار “الرباعي الأهلاوي” الأفضل في الدوري
تقرير بريطاني : الأهلي اغني اندية افريقيا
شاهد بالصور قائمة الكابتن محمود الخطيب بالكامل

قال سامي قمصان المدير الفني المساعد لفريق النادي الأهلي في تصريحات عبر شاشة “أون تايم سبورتس 1″ في ساعة متأخرة من اليوم السبت :”مباراة طلائع الجيش قد تشهد ظهور صالح جمعة ومحمود وحيد مع إراحة عدد من العناصر الأساسية مثل مروان محسن وجونيور أجايي”.

و تابع :”بداية من يوم الإثنين سنبدأ التفكير في مباراة الجيش والتفكير الأقرب هيّ إتاحة الفرصة لعدد من اللاعبين”.

و من المقرر أن يواجه الأهلي منافسه طلائع الجيش يوم السبت المقبل ضمن حسابات الأسبوع الـ34 والأخير من مسابقة الدوري.

و عن مباراة الوداد تحدث قمصان قائلاً :”في فترة السويسري رينيه فايلر ونتابع الوداد، ومع قدوم بيتسو موسيماني وهو يعرف الوداد جيدًا وأبرز لاعبي الفريق المغربي”.

و واصل :”لا نريد التقليل من فوز الأهلي على الوداد، نحن نستحق التأهل و أعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح نحو التتويج باللقب القاري”.

و انتقل قمصان للحديث عن وضع أحمد فتحي مع الفريق، موضحًا :”مباراة الجيش ستكون الأخيرة لأحمد فتحي مع الأهلي، و لن يكون اللاعب متواجدًا في مباراة نهائي دوري الأبطال”.

و أشار :”رحيل فتحي أصبح واقع و بدأنا الاستعداد كجهاز فني من خلال تجهيز محمد هاني، و أعتقد أن هاني أصبح جاهزًا فنيًا وبدنيًا ليشارك في الفترة المقبلة”.

وأنهى قمصان تصريحاته عن مروان محسن :”مع تولي موسيماني القيادة الفنية للأهلي والمدرب رفع الضغط عن مروان محسن، مروان الآن أصبح هداف الفريق بثلاثة أهداف، وما أريده من الجماهير مساندة اللاعب فقط”.

واستطاع الأهلي العبور إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق الوداد البيضاوي من خلال الفوز بنتيجة (3-1) في لقاء الإياب والذي أقيم مساء أمس الجمعة، حيث كان الفريق الأحمر تفوق في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

و ينتظر الأهلي الفائز من لقاء الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي من أجل مواجهته في الموقعة النهائية بدوري الأبطال والتي ستقام في السادس من الشهر المقبل.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0