قائد الزمالك : الأهلى فعلا “فوق الجميع” !!

    أكد أيمن عبدالعزيز نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة وقائد الزمالك السابق أن الفارق كبير بين قطبى الكرة المصرية الأ

صور الجدول… اتحاد الكرة يعلن جدول المؤجلات و الجولات الأربعة القادمة في الدوري
شوبير ردا علي فاروق جعفر : 6 سنين كنت كابتن للأهلي و منتخب مصر و مقعدناش مع حكم
باسم مرسي يكرر سيناريو سعد سمير مع حارس مرمى صن داونز 

 

قائد الزمالك : الأهلى فعلا "فوق الجميع" !!

 

أكد أيمن عبدالعزيز نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة وقائد الزمالك السابق أن الفارق كبير بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك حيث تسيطر على الأخير المصالح الشخصية والصراعات الداخلية .. فيما تأتى مصلحة الأهلي “فوق الجميع” علي الأفراد في القلعة الحمراء .

 

وقال اللاعب فى تصريحاته لقناة “زووم سبورت” أنه بعد عودته إلي مصر من الخارج عرف جيداً معني المقولة التي تتردد دائما بأن “الأهلي فوق الجميع ” من خلال معايشته للأوضاع الداخلية في الناديين .

 

وأضاف عبدالعزيز الذي سيتم عامه الرابع والثلاثين في نوفمبر المقبل أنه يطمح في أن يكون رئيساً لنادي الزمالك في المستقبل بعد إعتزال كرة القدم  وسيقوم بالترشح لمجلس الإدارة بالنادى خلال ثلاثة أو أربع أعوام قادمة.

 

وقد تثير تصريحات اللاعب غضب الجماهير الزملكاوية التى رفعت صورته بمدرجاتها بعد عودته من الإحتراف بالدورى التركى خاصة وأن الجماهير البيضاء ترفض شعار “الأهلى فوق الجميع” رغم إعلائه داخل جدران القلعة الحمراء فقط .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0