فضل يرشح حسام  غالي لرئاسة النادي الأهلي

فضل يرشح حسام غالي لرئاسة النادي الأهلي

أكد محمد فضل، مدير التعاقدات السابق بالأهلي، أن حسام غالي، مدير الكرة بالجونة والقائد الأسبق للفريق الأحمر، هو الأصلح لرئاسة النادي مستقبلا، مضيفا أنه

يوسف : كل مباراة هي الأهم بالنسبة للنادي الأهلي
تشكيل النادي الأهلي امام فريق الفجيرة الاماراتي وديا
للأسف حسام غالي يلعب في مركز خطأ و منذ عدة سنوات

أكد محمد فضل، مدير التعاقدات السابق بالأهلي، أن حسام غالي، مدير الكرة بالجونة والقائد الأسبق للفريق الأحمر، هو الأصلح لرئاسة النادي مستقبلا، مضيفا أنه لا يجوز الترشح أمام الرئيس الحالي محمود الخطيب.

وقال فضل في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”: “رئاسة الأهلي شرف ما بعده شرف، وهذا شيء كبير للغاية، لكني أرى بعد عمر طويل أن حسام غالي هو الأصلح ويستحق رئاسة النادي الأهلي مستقبلا”.

وأضاف: “لا أفكر في رئاسة النادي الأهلي لأن هناك من هو أصلح مني، حسام غالي هو الذي يصلح لرئاسة الأهلي يوما ما، وليس بشهادتي فقط بل بشهادة الجماهير أيضا”.

وأوضح: “تواجدي في هذا المكان هو أكبر شيء بإمكاني الوصول إليه، خاصة أن الأهلي هو بيتي، لكني أعرف مَن الذي بإمكانه الإضافة بشكل كبير في هذا المنصب، وكأهلاوي أرى أن حسام غالي هو الأصلح”.

وأكمل: “يجب على حسام غالي أن يسلك التسلسل الطبيعي في إدارة الأهلي، حتى الوصول إلى الرئاسة بعد 8 أو 4 سنوات”.

وأكد: “لا يجوز الترشح أمام محمود الخطيب، هناك مبادئ ومحمود الخطيب هو الكبير في الوقت الحالي، وعلى كل مَن يترشح في الانتخابات الأخذ بمشورة الناس الكبار، هذا ما اعتدنا عليه في النادي الأهلي”.

وأتم محمد فضل تصريحاته كاشفا سبب عدم استمراره مع حسام غالي في إدارة الأهلي قائلا: “لم نستمر لأننا لم نكن لنضيف شيئا للأهلي”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0