عودة محارب و ماهر و اختبار الشيخ في مران الأهلي اليوم

عودة محارب و ماهر و اختبار الشيخ في مران الأهلي اليوم

نشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن هاني وهبة استشاري التغذية بالنادي قام بإعداد برنامج تغذية للاعبين بسبب شهر رمضان الكريم وذلك بغرض الحفاظ على المعد

حسام البدري: أغلقنا ملف القطن ونستعد للأحتفال بالدورى فى مباراة المقاصة
الجزار شهاب الدين احمد : الأهلي بطل الدوري ان شاء الله
مصير مفاوضات الأهلي لضم رمضان صبحي نهائيا من هيدرسفيلد

نشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن هاني وهبة استشاري التغذية بالنادي قام بإعداد برنامج تغذية للاعبين بسبب شهر رمضان الكريم وذلك بغرض الحفاظ على المعدل البدني طوال فترة الصوم، فيما سيشهد مران الفريق الثلاثاء عودة الثنائي ناصر ماهر وإسلام محارب كما سيتم عمل اختبار طبي لأحمد الشيخ.

وأضاف الموقع الرسمي أن إعداد البرنامج الغذائي جاء للحفاظ على معدل اللياقة الدنية وعدم التأثر على مدار الشهر الكريم.

وفي سياقٍ متصل يتأهب الثنائي إسلام محارب وناصر ماهر للمشاركة في تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء والمقرر لها عند الساعة العاشرة وذلك بعد غياب الثنائي عن مران المستبعدين.

ولم يشارك محارب في مران الغائبين عن مباراة النجوم الذي أقيم يوم الأحد الماضي؛ بسبب أداء الامتحانات، فيما حصل ناصر ماهر على إذن للغياب؛ بسبب ظروف خاصة، على أن يعود اللاعبان اليوم للمشاركة في التدريبات وتجهيزهما للمرحلة المقبلة.

ويعود الأهلي اليوم لخوض التدريبات بعد الحصول على راحة لمدة يوم واحد عقب الفوز على النجوم يوم الأحد بهدفين دون رد.

ومن جانبه اطمئن الجهاز الفني في الأهلي على حالة مروان محسن مهاجم الفريق بعد مشاركته في التدريبات الأخيرة، حيث تأكد الجهاز الفني من استعادة محسن لكامل عافيته بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا وتم تشخيصها على أنها رشح في الركبة.

ويتأهب النادي الأهلي لمواجهة فريق سموحة والمقرر لها يوم السبت المقبل في إطار منافسات الجولة 32 من عمر الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخضع أحمد الشيخ لاعب الفريق لفحص طبي قبل انطلاق مران الثلاثاء من أجل التأكد من جاهزيته للمشاركة في المران.

وكان الشيخ قد اشتكى من نزلة برد أبعدته عن المشاركة في مران الغائبين عن مباراة النجوم الأخيرة، وعلى ضوء الفحص الطبي اليوم يتحدد فرص مشاركة اللاعب في المران وجاهزيته للمرحلة المقبلة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0