على طريقة الشيخ وأنطوى.. ميدو جابر “رايح جاى بين الأهلى والمقاصة”

على طريقة الشيخ وأنطوى.. ميدو جابر “رايح جاى بين الأهلى والمقاصة”

اقترب ميدو جابر لاعب فريق الأهلي من الانضمام لفريق مصر المقاصة خلال الميركاتو الشتوى ، بعد أن دخل مسئولو النادى الفيومى فى مفاوضات جادة مع اللاعب لجس

الكاف يعلن مواعيد دوري الأبطال… و كيف سيتم اختيار مكان النهائي
مجرد اقتراح : لماذا لا يكون حكام الفار من الحكام المعتزلين ؟
ردا علي أنباء رحيله عن الأهلي… ديانج يتحدث علنا

اقترب ميدو جابر لاعب فريق الأهلي من الانضمام لفريق مصر المقاصة خلال الميركاتو الشتوى ، بعد أن دخل مسئولو النادى الفيومى فى مفاوضات جادة مع اللاعب لجس نبضه ، من حيث الموافقة على الانضمام للفريق من عدمه .

ميدو جابر

وجاء التفاوض مع اللاعب بعد موافقة الجهاز الفني للأهلى بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي على رحيل ميدو جابر بشكل نهائي، حيث رفض اللاعب لفكرة الإعارة ، وقد تلقى اللاعب 3 عروض رسمية للرحيل عن الأهلى بشكل نهائي أبرزها من الاتحاد السكندري ومصر المقاصة والإسماعيلي.

وخرج ميدو جابر من حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارتن لاسارتي في الفترة الأخيرة، بعد التعاقد مع رمضان صبحي وحسين الشحات.

ولكن هل يسير ميدو جابر على نهج أحمد الشيخ و جون أنطوى رافعا شعار ” لف وارجع تانى ” بين الاهلى والمقاصة ..

أحمد الشيخ

انضم أحمد الشيخ إلى الاهلى قادما من المقاصة ، حاملاً لقب هداف الدوري العام ، وبعد موسم مميز قضاه الشيخ في فريق مصر المقاصة ، جلس طويلاً على مقاعد البدلاء، قبل أن يتم إعارته إلى فريقه القديم ورغم عودته متألقاً مرة أخرى ظل جليس الدكة في الأهلي حتى تمت إعارته إلى الاتفاق السعودي ليعود إلى الدكة للمرة الثالثة ، دون منحه فرصة مناسبة ، ولكنه فى هذه الفترة تألق بشكل لافت بعد رحيل كارتيرون ، و تولى محمد يوسف و لاسارتى.

جون أنطوى

تعاقد انطوي مع الأهلى وانتقل منه إلى مصر المقاصة ثم عاد مرة أخرى إلى القلعة الحمراء وعاد مجددا إلى المقاصة ليعلن تألقه ، حيث احرز خلال مباراة الفريق أمام إنبى أمس هاتريك ،ليسجل رقما جديدا فى أرقامه بالدورى المصرى كهدافا للأجانب فى الأجيبشان ليج .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0