عبد الله السعيد ينفى “مقاضاة” شركة اتصالات

عبد الله السعيد   نفى عبد الله السعيد، صانع ألعاب النادى الأهلى، الأنباء التى ترددت مؤخرا عن مقاضاته لشركة اتصالات مصر لوجود خلاف بينهما، مؤكد

عامر يبدأ مهمته فى قطاع الناشئين بالأهلى
صادق : في زمن العُهر و القهر .. مؤامرة قتل الاهلي وجماهيره مستمرة
الأهلي يسابق الزمن لإنهاء تأشيرات الإمارات
عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

 

نفى عبد الله السعيد، صانع ألعاب النادى الأهلى، الأنباء التى ترددت مؤخرا عن مقاضاته لشركة اتصالات مصر لوجود خلاف بينهما، مؤكداً علاقته المتميزة بشركة اتصالات مصر، وأن ما حدث لا يعدو كونه سوء تفاهم بسيط تم تدراكه خلال الجلسة التى جرت مع مسئولى الشركة خلال اليومين الماضيين، وتم إزالة أى خلافات.

و أكد عبد الله السعيد، أن هناك من حاول إفساد علاقته المتميزة مع اتصالات مصر لأغراض لا يعلمها، موضحاً أن علاقته بالشركة قائمة منذ فترة طويلة وقبل انضمامه لصفوف النادى الأهلى. وأضاف أنه حريص على تلك العلاقة المتميزة، والتى تقام على الاحترام المتبادل بين الطرفين.

كانت بعض وسائل الإعلام قد أكدت أن لاعب الأهلى يُفكّر فى “مقاضاة” شركة اتصالات وأحمد سويلم المستشار الرياضى للشركة، لعدم حصول اللاعب على قسط متأخر له، كان مُقررا صرفه أول سبتمبر الماضى وقيمته 300 ألف جنيه.

و أشار صانع ألعاب الأهلى إلى أنه لا ينكر الدور الكبير الذى قامت به الشركة طوال الفترة الماضية ومساندتها قبل انضمامه للأهلى، وهو ما يؤكد أن مسئولى الشركة لديهم رؤية واضحة فى اختيار ممثليها.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0