عبد الحفيظ يفند الانتقادات الموجهة لموسيماني

عبد الحفيظ يفند الانتقادات الموجهة لموسيماني

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في ضيافة قناة "أبو ظبي الرياضية" عن الانتقادات الموجهة لموسيماني بعد القمة: "موسيماني لم يأخذ حقه حتى الآ

الأهلي يتأهل ثانيا بعد التعادل مع الهلال السوداني
مفاوضات “بيكهام”… الأهلي يعرض صفقة تبادلية علي دجلة
البدري : تركيزي في الدوري وأفريقيا.. وهدفنا الفوز على القطن في الكاميرون

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في ضيافة قناة “أبو ظبي الرياضية” عن الانتقادات الموجهة لموسيماني بعد القمة: “موسيماني لم يأخذ حقه حتى الآن مع الأهلي، لا توجد أي مبارة كبيرة خسرها، بالتأكيد لديه أخطاء، لكنه يتمتع بمميزات كبيرة”.

و أضاف: “الأهلي لم يخسر مع موسيماني في آخر 30 مباراة، موسيماني بين الشوطين خلال مباراة الزمالك دخل للاعبين غرفة الملابس (شاطهم كلهم)، وطالبهم بتسجيل الرابع والخامس والسادس ولم يرتكن للدفاع”.

و تابع: “موسيماني حصل على بطولة إفريقيا ثلاث مرات، هل حدث ذلك بالصدفة؟ خاض 16 مباراة إفريقية مع الأهلي ولم يخسر سوى مباراة واحدة، لعب مع الزمالك 4 مرات فاز 3 مرات وتعادل مرة واحدة”.

و واصل: “موسيماني فاز على فرق كبيرة في دوري أبطال إفريقيا ذهابا وإيابا و حقق الفوز على الزمالك في المباراة النهائية و حقق أول فوز للكرة المصرية في الكونغو، كما وصل إلى كأس العالم للأندية و حقق البرونزية”.

و أكمل: “موسيماني مدرب كبير وله مكانة مميزة في عالم التدريب، لديه بعض الأمور بالتأكيد، لكن بيب جوارديولا نفسه لديه أخطاء، لم يحصل على دوري أبطال أوروبا لكن إدارة مانشستر سيتي مقتنعة بمشروعه”.

وعن حقيقة حزن موسيماني من الغرامة المالية التي وقعها النادي على أفراد المنظومة بعد خسارة لقب السوبر أمام طلائع الجيش، أكد عبدالحفيظ: “لا، لم يحدث ذلك”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0