عبد الحفيظ: مجموعة الأهلي متوازنة.. وهدفنا إكمال نجاحات الفرق الجماعية

عبد الحفيظ: مجموعة الأهلي متوازنة.. وهدفنا إكمال نجاحات الفرق الجماعية

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن المجموعة التي وقع فيها الأهلي بدور الـ16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا بجانب فرق الوداد المغربي والق

مران استشفائي للاعبي الأهلي
«رجال طائرة الأهلي» يتأهل لنصف نهائي الكأس بالفوز على بتروجت 3-صفر
صالح جمعة يخضع لجلسة تأهيل في «الجيمانزيوم»

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن المجموعة التي وقع فيها الأهلي بدور الـ16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا بجانب فرق الوداد المغربي والقطن الكاميروني وزاناكو الزامبي، متوازنة وتضم فرقًا قوية لديها طموحات كبيرة في تحقيق نتائج جيدة بالبطولة الإفريقية.

وأكد عبد الحفيظ أن بطولة إفريقيا في أدوارها الحاسمة تعتمد على حالة الفريق وقت المشاركة في البطولة، وليس على اسمه وتاريخيه، مدللا على ذلك بالنتائج الجيدة التي حققها في فريق زيسكو الزامبي، وصن داونز الجنوب إفريقي، في النسخة الماضية، رغم أنهما ليسا من فرق الكبار في القارة.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن فريقي الوداد والقطن لهما خبرات كبيرة في الكرة الإفريقية، بالإضافة لفريق زاناكو الذي يعد من الفرق القوية وحقق نتائج جيدة في الدوري ببلاده خلال الفترة الماضية.

وشدد عبد الحفيظ على أن الأهلي سيسعى بكل قوة للفوز باللقب هذا العام، كون دوري الأبطال يعد من أهم الأهداف لدى الجهاز الفني واللاعبين، مضيفا أن اللاعبين لن يدخروا أي نقطة عرق في سبيل تحقيق هذا الهدف، متمنيا أن يكمل فريق الكرة سلسلة النجاحات التي حققتها الفرق الجماعية بالنادي «الطائرة واليد والسلة» بالفوز بالبطولات القارية في الفترة الماضية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0