عبدالحفيظ: خبرات لاعبي الأهلي حَسَمت الفوز على القطن

عبدالحفيظ: خبرات لاعبي الأهلي حَسَمت الفوز على القطن

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أشاد بخبرات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي كان لها دور كبير في حسم مباراة القطن الك

الأهلي يتدرب على فترتين يوم الثلاثاء
عبدالحفيظ: «فتحي» يعاني من إجهاد في العضلة الضّامة
الأهلي ينعى والد محمد أبوتريكة

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أشاد بخبرات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي كان لها دور كبير في حسم مباراة القطن الكاميروني، وتحقيق الفوز والثلاث نقاط، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري رابطة أبطال أفريقيا.

وأشار عبدالحفيظ إلي أن الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، استطاع قراءة المنافس جيدًا، وتحقيق المطلوب من المباراة، من خلال إغلاق الملعب أمام مفاتيح لعب القطن الكاميروني طوال الـ90 دقيقة، بالإضافة إلى صناعة الهجمة المنظمة والضغط على المنافس.

وأوضح مدير الكرة أن الأهلي استطاع تحقيق المطلوب من المباراة، وبأداء مميز، ولو كان الحظ مساندًا للأهلي في الفرص الضائعة لكانت نتيجة المباراة ضِعف الأهداف التي سجلها الأهلي.

وأكّد عبدالحفيظ أن الأهلي تغلّب، اليوم، على كافة الصعاب التي واجهته في اللقاء، التي تمثلت في عنصر الطقس وكذلك أرضية الملعب والجمهور.

وشدد عبدالحفيظ أن الفوز خطوة مهمة للفريق، وستكون النظرة القادمة نحو مباراة المقاصة، ومن بعدها الوداد لأهميتهما محليًا وأفريقيًا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0