طاهر يشكر وفد «شون كلينيك» على جهوده وتعاونه مع الأهلي

طاهر يشكر وفد «شون كلينيك» على جهوده وتعاونه مع الأهلي

المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، أشاد بالدور الذي قدمه وفد مؤسسة شون كلينيك الطبية في تدريب وتأهيل 14 طبيبًا وأخصائي علاج طبيعي من العاملين بال

قائمة الأهلي الافريقية الجديدة 1 نوفمبر
شاهد اهداف الأهلي و علي معلول في صنداونز اليوم
50 مليون مشجع كروي في مصر.. منهم 40 مليون «أهلاوي»

المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، أشاد بالدور الذي قدمه وفد مؤسسة شون كلينيك الطبية في تدريب وتأهيل 14 طبيبًا وأخصائي علاج طبيعي من العاملين بالنادي، وشرح آخر المستجدات التي شهدتها برامج التأهيل لما بعد عمليات الرباط الصليبي وإصابات الملاعب.

وقال المهندس محمود طاهر إن الخبير الألماني «سافوي»، والدكتور مصطفى صدقي، قدّما عددًا مكثفًا من المحاضرات لأطباء العلاج الطبيعي بالأهلي، مما سينعكس إيجابيًا على مستوى التأهيل وبرامج التدريب الخاصة بتأهيل اللاعبين بعد الإصابات.

وحرص طاهر على توجيه الشكر للثنائي «سافوي» و«مصطفى صدقي» على المجهود الكبير الذي بذلاه خلال فترة المحاضرات، التي استمرت على مدار الأيام الأربعة الماضية، واستغرقت أكثر من 30 ساعة عمل مكثفة، وفقًا لأحدث الطرق العلمية الحديثة في مجال التأهيل، مشيرًا إلى أن سافوي يعدّ من أهم خبراء علوم إصابات الملاعب والتأهيل الرياضي في ألمانيا، وحرص على منح خبراته لأطباء التأهيل بالنادي في بداية تفعيل بروتوكول التعاون الذي وقّعه الأهلي منذ فترة مع مؤسسة شون كلينيك.

وأشار «طاهر» إلى أن وجود وفد «شون كلينيك» ساعد أيضًا في تأهيل بعض اللاعبين المصابين في النادي من فرق النشاط الرياضي، وقام بوضع برامج تأهيل يسير عليها هؤلاء اللاعبون لتكون الاستفادة مزدوجة، سواء فيما يتعلق بنقل الخبرات وآخر التقنيات العلمية في مجال التأهيل أو في علاج وتأهيل العديد من اللاعبين المصابين.

وأوضح رئيس النادي أنه حرص على الاجتماع مع وفد مؤسسة شون كلينيك بعد انتهاء المحاضرات للاتفاق على سبل التعاون المستقبلية، وفي مقدمتها رد هذه الزيارة لعدد من أطباء التأهيل بالنادي، يتم اختيارهم للسفر إلى ألمانيا لمشاهدة برامج التأهيل على الطبيعة وكيفية استخدام الأجهزة الحديثة التي سيقوم النادي الأهلي بشرائها في القريب العاجل لتطوير معدات وأجهزة التأهيل بالنادي.

يذكر أن الأستاذ عماد وحيد، عضو مجلس إدارة الأهلي، قد وقّع، في ديسمبر من العام الماضي، بروتوكول تعاون وتوءمة مع مؤسسة شون كلينيك الألمانية، تحت شعار «بروتوكول التعاون الطبي والعلاجي بين النادي الأهلي والمركز الألماني».

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 1