صور..تقسيمة قوية…محاضرة فنية… و جلسة لثلاثي الأهلي في أبرز كواليس مران الفريق اليوم

صور..تقسيمة قوية…محاضرة فنية… و جلسة لثلاثي الأهلي في أبرز كواليس مران الفريق اليوم

أجري صباح اليوم الخميس فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته في إطار استعدادات الفريق لعودة الدوري و مواجهة إنبي القادمة يوم 9 أغسطس.حيث قام اللاعبون بقي

الزمالك يعلن انسحابه رسميا من الدوري
شاهد هدف ميسي الاعجازي في شباك ليفربول امس
انباء عن اعادة نهائي دوري ابطال افريقيا بعد فضيحة رادس

أجري صباح اليوم الخميس فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته في إطار استعدادات الفريق لعودة الدوري و مواجهة إنبي القادمة يوم 9 أغسطس.حيث قام اللاعبون بقيادة توماس بينكيل، مُخطط أحمال الفريق، بفقرات تدريبات بدنية و تأهيلية بدون الكرة و بالكرة. و قد أعطي المدير الفني للفريق رينيه فايلر اللاعبين قبل المران محاضرة فنيه ذكر بها بعض النقاط المهمة كما قسم الفريق لمجموعات من أجل القيام بتقسيمة بالكرة في التدريب. كما شهد التتش تقسيمة قوية حيث قد تم توزيع الفريق علي ثلاث مجموعات و تم إجراء تقسيمة فنية متغيرة  بين الفرق الثلاثة.

و قد عقد فايلر جلسة لعشر دقائق مع مهاجم الأهلي محمود كهربا استمرت 10 دقائق أوضح بها مهام اللاعب الفنية في المرحلة القادمة. و من ناحية أخرى اجري رينيه فايلر جلسة مع الثنائى جيرالدو و اجاي لتوجيه بعض النصائح لهما بجانب منحهما بعض التعليمات الفنية المطلوبة منهم.و قد منح الجهاز الفني لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 48 ساعة بداية من الجمعة كي يستئنف الأهلي تدريباته يوم الأحد المقبل.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0