صفقات يناير تُهدد 5 لاعبين فى الزمالك

دخل نادى الزمالك فى مفاوضات مع عدد من اللاعبين للحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لتدعيم صفوفه خلال الدور الثانى لمسابقة الدورى

إسلام جمال يوقع عقود التمديد للزمالك قبل الرحيل لسموحة
الزمالك يلغى التحقيق مع إسلام جمال بعد اعتذاره لرئيس النادى
الزمالك فى ورطة بسبب إسلام جمال

دخل نادى الزمالك فى مفاوضات مع عدد من اللاعبين للحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لتدعيم صفوفه خلال الدور الثانى لمسابقة الدورى الممتاز وكذلك بطولة دورى أبطال أفريقيا. وبسبب غلق قائمة الزمالك بـ25 لاعباً سيكون النادى مجبرًا على رحيل بعض لاعبيه لقيد الصفقات الجديد، وهناك 5 لاعبين مرشحون للرحيل بسبب أزمة القائمة الممتلئة.

محمد أبو جبل ينتهى تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم وهناك احتمال كبير لرحيله رغم تمسك الجهاز الفنى بوجوده، لكن مجلس الإدارة يتحفظ ويطلب الاكتفاء بالثنائى أحمد الشناوى ومحمود جنش وتصعيد حارس ثالث من الناشئين. حمادة طلبة كما ينتهى تعاقد حمادة طلبة مع الزمالك بنهاية الموسم، وبالتالى أصبح ضمن قائمة المرشحين للرحيل فى حالة التعاقد مع صفقات جديدة بعد قضائه فترة مثمرة مع الزمالك حقق خلالها أكثر من بطولة. شريف علاء يعد شريف علاء أقرب اللاعبين للرحيل عن الزمالك، خاصة أنه لا يمثل إضافة قوية للزمالك، مما جعل النادى يقرر التعاقد مع ظهير أيسر جديد، وبالفعل حصلوا على توقيع مصطفى كالوشا ظهير أيسر غزل المحلة. معروف يوسف أحد المهددين بالرحيل عن الزمالك، لأنه فى حالة تعاقد الزمالك مع ثنائى أفريقى سيضطر النادى لرحيل معروف لإخلاء مكان للأفارقة الجدد، حيث تنص اللائحة على وجود ثلاثة لاعبين أفارقة فقط فى القائمة ومع وجود محمد كوفى أصبح رحيل معروف مؤكدًا فى حالة التعاقد مع ثنائى أفريقى. إسلام جمال ويأتى أيضاً إسلام جمال فى قائمة المرشحين بالرحيل عن الزمالك بعد الفيديو الخاص به بصحبة فتيات يدخنون الشيشة، كما أنه ليس من العناصر الأساسية التى يعتمد عليها الجهاز الفنى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0