شاهد تصريحات رينيه فايلر يعد الفوز على صنداونز

شاهد تصريحات رينيه فايلر يعد الفوز على صنداونز

أكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه لم يحسم تأهله بعد إلى الدور قبل النهائي من دوري الأبطال الأفريقي، بعدما فاز في ذهاب ربع

طبيعة اصابات لاعبي الأهلي قبل مياراة هوريا الغيني
اعتذار صالح جمعة لأحد كبار الأهلي بعد “تخطيه الحدود”
قائمة النادي الأهلي من اجل لقاء الهلال غدا

أكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه لم يحسم تأهله بعد إلى الدور قبل النهائي من دوري الأبطال الأفريقي، بعدما فاز في ذهاب ربع النهائي على صنداونز الجنوب أفريقي.

وأشار فايلر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إلى أن رمضان صبحي لاعب الأهلي ليس جاهزًا حتى الآن، من أجل المشاركة في المباريات.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على صنداونز بهدفين نظيفين مساء اليوم، السبت، باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب دور الثمانية من دوري الأبطال الأفريقي.

وقال فايلر: “أشكر موسيماني على التهنئة، سعيد للغاية بالفوز والنتيجة، نجحنا في الاستحواذ على الكرة وفرضنا أداءنا على الملعب، كان من الممكن أن نسجل هدف ثالث ولكن الآن سنبدأ التفكير في لقاء الأهلي”.

وأكمل: “لن أتحدث عن مواجهة الزمالك الملغية، كنا جاهزون ومستعدون لصنداونز في جميع الأحوال، حتى لو كنا لعبنا لقاء القمة”.

وأضاف: “من الرائع أن تلعب أمام جماهيرك، تحصل وقتها على حافز إيجابي، جماهير الأهلي رائعة وسعيد للغاية برؤيتهم اليوم”.

وأردف: “صنداونز فريق كبير ويقدم مستوى عالِ للغاية، من الطبيعي ألا نسجل منذ الدقيقة الأولى، نحن لم نحسم تأهلنا حتى الآن فهي الهزيمة الأولى لهم خارج أرضهم، ولقاء العودة سيكون صعبة جدًا، لذلك نحن لم نتأهل”.

وعن استبعاد محمود عبد المنعم “كهربا” من اللقاء، فقال: “لا تسألوني عنه، أنا أتخذ القرار ولا أريد أسئلة عن من يلعب ومن لا يشارك، فقط سأجاوب عمن يشارك فقط”.

واختتم: “رمضان صبحي حتى الآن لم يشارك في تدريب بنسبة 100%، نحن سنخوض لقاء خارج الأرض ومن الصعب أن يشارك في مباريات هامة مثل هذه وهو غير جاهزًا حتى الآن”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0