سيد عبدالحفيظ: البدري اختار التوقيت المثالي لإشراك «كوليبالي»

سيد عبدالحفيظ: البدري اختار التوقيت المثالي لإشراك «كوليبالي»

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قال إن الفريق حقق المطلوب من مباراة الداخلية، وهو تحقُّيق الفوز، والحصول على النقاط الثلاث من أجل الابتعاد بصدا

حسام البدري: منحت السعيد راحة بسبب الإجهاد
أربعة لاعبين يغيبون عن مباراة بيدفيست
موعد مباراة الاهلى و بيدفيست

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قال إن الفريق حقق المطلوب من مباراة الداخلية، وهو تحقُّيق الفوز، والحصول على النقاط الثلاث من أجل الابتعاد بصدارة الدوري.

وأضاف عبدالحفيظ أن هذه المباريات المغلقة تحتاج إلى تسجيل الأهلي إلى هدف، ثم يتغير شكل اللقاء تمامًا بعد ذلك.

وأكد عبدالحفيظ أن خبرات لاعبي الأهلي دائمًا ما تكون حاسمة للمباريات التي يتأخر التسجيل بها، مشددًا على أن الأهم هو تسجيل الفريق أهدافًا، بغض النظر عن التوقيت التي تأتي فيه.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن حسام البدري، المدير الفني للفريق، يختار التوقيت المناسب للدفع بالصفقات الجديدة في المباريات الرسمية، بعد أن يكون اللاعبون قد انسجموا داخل الفريق، وسبق أن حدث هذا مع النيجيري جونيور أجايي، وتكرر اليوم مع سليماني كوليبالي.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن كوليبالي عبّر عن قدراته بشكل جيد في مباراة اليوم أمام الداخلية، من خلال إحرازه لهدفين، وتواجده في أكثر من هجمة خطيرة.

وكشف عبدالحفيظ أن «البدري» يسعى إلى إعطاء راحة لبعض اللاعبين، مثل مؤمن زكريا لتفادي تعرضه للإجهاد، وتحسبًا لخوض الفريق عددًا كبيرًا من المباريات المتتالية في مسابقة الدوري.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0