«سيدات يد الأهلي» يتوج بكأس مصر

«سيدات يد الأهلي» يتوج بكأس مصر

«سيدات يد الأهلي» ينجح في التتويج بلقب كأس مصر بعد الفوز على سبورتنج في مباراة النهائي التي جمعت الفريقين اليوم، الأربعاء، على صالة الأخير بالإسكن

منطوق الحكم النهائي في مجزرة بورسعيد
الأهلي يدعو مسئولي سفارة جنوب أفريقيا لحضور لقاء بيدفيست
طارق سليمان: شريف إكرامي يمر بحالة فنية ممتازة

«سيدات يد الأهلي» ينجح في التتويج بلقب كأس مصر بعد الفوز على سبورتنج في مباراة النهائي التي جمعت الفريقين اليوم، الأربعاء، على صالة الأخير بالإسكندرية.

وقدمت لاعبات الأهلي عرضًا قويًا تحت قيادة الكابتن بيسة حسني، رئيس جهاز كرة اليد للسيدات، والمدير الفني للفريق.

ونجح الفريق في إنهاء الشوط الأول بنتيجة 14-13، بعد تألق كبير من جانب نصرة عيد عبدالملك، ودنيا شريف، وسارة الخولي، ونور ياسين، وغادة حسام، ومي هشام كابتن الفريق.

وفي الشوط الثاني واصلت لاعبات الأهلي السيطرة على مجريات اللعب، قبل أن يعود سبورتيج للصورة بالتعادل ثم التقدم ، وفي الدقائق الأخيرة استعاد الأهلي السيطرة من جديد لينجح الفريق في الفوز بالمباراة بنتيجة 25-23 والتتويج باللقب بعد أيام قليلة من الفوز بلقب الدوري العمومي.

ويقود الفريق الكابتن بيسة حسني، والكابتن ياسر صلاح المدرب العام، وسميرة جمعة، مخطط الأحمال، ومحمد فهمي إداري، ومحمد بعلوشة للعلاج الطبيعي.

وتضم قائمة الفريق اللاعبات: مي هشام، وسارة الخولي، ونصرة عيد عبد الملك، ودنيا شريف ويارا خالد، ودينا إبراهيم، ونورهان جمال، وملك الطباع، وغادة حسام، ونور أحمد، ومنة خالد، ودعاء حلمي، وإسراء سيد، وهند أشرف، وأمنية خالد، وسارة حسام.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0