سمير عثمان : ايقاف الشناوي تهريج

سمير عثمان : ايقاف الشناوي تهريج

قال سمير عثمان، في تصريحات تليفزيونية  إن من سلطات الحكم هو إقرار عقوبة بالإنذار الأصفر أو الأحمر للاعب حتى يتسنى معاقبته بالإيقاف. و أضاف: "كيف يكتب

زيادة عدد المشجعين في افريقيا لستة آلاف وحافلات تنقلهم من القاهرة
الأهلي يطرد المختلط خارج كأس مصر لكرة السلة
مجلس إدارة الأهلي يلفِت نظَر «الأعصر».. ويؤكد احترامه لأعضاء «زايد»

قال سمير عثمان، في تصريحات تليفزيونية  إن من سلطات الحكم هو إقرار عقوبة بالإنذار الأصفر أو الأحمر للاعب حتى يتسنى معاقبته بالإيقاف.

و أضاف: “كيف يكتب الحكم تقرير في لاعب لم يرى هو نفسه في المباراة أي تجاوز في الواقعة، ما دام الحكم لم ينذر الشناوي أو يطرده خلال مجريات المباراة فإن قرار إيقافه هزار أو تهريج”.

و تابع: “حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي لم يأخذ أي فعل ضد الشناوي، و بالتالي ليس من المنطقي أن تكون الواقعة في تقرير اللقاء”.

و أكمل الحكم الدولي السابق أنه يمكن الاستعانة بكاميرات الفيديو للمباراة حال إذا لم يكن الحكم رأى الواقعة، لكن واقعة كان الحكم طرفا فيها لا يجب أن يصدر بشأنها قرار أو تقرير ما دامت مرت خلال اللقاء مرور الكرام.

و اعترف سمير عثمان بأن الشناوي أخطأ في المباراة، لكن التسلسل القانوني للأحداث غريب و مريب، و غير طبيعي، لأنه لا يجوز أن يتم الضغط على الحكم لكتابة تقرير موجه و أيضا ليس من القانوني أن يدرج الحكم في تقريره واقعة كان طرفا فيها و مررها خلال أحداث المباراة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0