ريال مدريد يعلن موعد ضم اهم صفقاته

ريال مدريد يعلن موعد ضم اهم صفقاته

أكد تقرير صحفي صادر اليوم الجمعة من العاصمة الإنجليزية لندن أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي قد توصلت إلى إتفاق رسمي يقضي بإنتق

الخطيب ضمن 7 اساطير سفيرا لكأس الأمم الأفريقية
هانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى
الأهلي يفتح ملف التجديد لـ”معلول وأجاي” خلال أيام
أكد تقرير صحفي صادر اليوم الجمعة من العاصمة الإنجليزية لندن أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي قد توصلت إلى إتفاق رسمي يقضي بإنتقال النجم البلجيكي إيدين هازارد إلى صفوف الملكي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وقالت صحيفة ” إندبندنت ” الإنجليزية أن هازارد إقترب أكثر من أي وقت مضى للرحيل عن قلعة ستامفورد بريدج حيث تم الموافقة على جميع الشروط الشخصية التي طلبها اللاعب بعد مفاوضات صعبة بين وكلاء أعمال اللاعب والنادي الإنجليزي.
وأكملت الصحيفة في تقريرها أن الطرفان أصبحا قريبين من الاتفاق ومن المنتظر أن يعلن ريال مدريد عن الصفقة بعد نهاية بطولة الدوري الاوروبي والتي وصل تشيلسي فيها إلى المشهد الختامي وسوف يلاقي مواطنه فريق نادي أرسنال.
وكانت إدارة تشيلسي ترغب في تجديد عقد اللاعب الذي لم يتبقى فيه سوى 12 شهراً لكنه رفض على الرغم من إعتزام الإدارة أن تجعله صاحب الراتب الأعلى في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
ورجحت بعض المصادر أن تكلف صفقة إنتقال هازارد للريال مبلغ 100 مليون جنية إسترليني وسوف يبرم الريال بعض الصفقات الأخرى من أجل تعويض الموسم الكارثي الذي عاشه الفريق.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0