رسميا اضافة نقاط القمة الى الأهلي و حصم نقاط من الزمالك

رسميا اضافة نقاط القمة الى الأهلي و حصم نقاط من الزمالك

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز التي كان م

من يمثل الأهلي في قرعة دوري ابطال افريقيا دور الثمانية ؟
معوض: الفوز على «الوداد» أعاد الأهلي لمكانته الطبيعية على رأس المجموعة
تركي آل الشيخ يواصل رسائل التنويم للاعبي و جهاز الأهلي
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز التي كان محددا لها يوم الإثنين الماضي وتخلف عنها فريق نادي الزمالك ، باعتبار الأهلي فائزا بالمباراة 2-0 مع خصم ثلاثة نقاط أخرى من رصيد الزمالك في نهاية موسم 2019-2020.
ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائي للمسابقة، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخه.
وتنص لائحة لجنة المسابقات على انه في حالة انسحاب فريق من مباراة بالدوري و التي تنص على “طبقا للمادة 46 من لائحة المسابقات، يعتبر الفريق المنسحب من مباراة مهزوما فيها بما يعني خسارة نقاط المباراة الثلاثة، إضافة إلى خصم 3 نقاط أخرى في نهاية الموسم و يعاد ترتيبه في الجدول، في حالة استكماله المسابقة، و توقيع عليه غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه”.
و كانت إدارة المسابقات قد اعتبرت فريق الزمالك منسحبا من المباراة بناء على تقارير حكم و مراقب المباراة و إعمالا لنص المادتين 46 و 47 من لائحة المسابقات والبند 30 فقرة 2 من شروط ونظام المسابقة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0