رسالة احمد فتحي لجماهير الأهلي بعد الرحيل

رسالة احمد فتحي لجماهير الأهلي بعد الرحيل

حرص أحمد فتحي لاعب الأهلي على توجيه رسالة لجماهير القلعة الحمراء، عقب مباراة الفريق أمام طلائع الجيش بختام مشواره مع الفريق، قبل الانتقال لارتداء قميص

الأهلي الى الامارات غدا بعد انهاء الاجراءات
امير توفيق : نرحب بعودة ازارو… و سنتفق معه في الفترة المقبلة
كواليس معسكر النادي الأهلي قبل مباراة بتروجيت

حرص أحمد فتحي لاعب الأهلي على توجيه رسالة لجماهير القلعة الحمراء، عقب مباراة الفريق أمام طلائع الجيش بختام مشواره مع الفريق، قبل الانتقال لارتداء قميص بيراميدز بداية من الموسم المقبل.

لعب أحمد فتحي، لاعب بيراميدز الجديد، مباراته الأخيرة بقميص النادي الأهلي بعد مشاركته في مواجهة طلائع الجيش التي فاز بها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة في ختام منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال فتحي في تصريحات لقناة الأهلي:” رحيلي عن الأهلي والانتقال إلى بيراميدز، كان قرار صعب بعد 12 عام قضيتها داخل النادي”.

وأضاف، أن تواجده مع الأهلي يعتبره من أفضل فترات حياته على الإطلاق، ويشكر كل من سانده خلال تلك الفترة سواء لاعبين أو أجهزة فنية أو جماهير.

وتابع:” عمري ما هنساكم وباذن الله تفضلوا في دهر النادي الأهلي، وطبيعي أن يأتي ويرحل أشخاص ويعتزل أخرون لأن هذه سنة الحياة”.

وأكمل: “اتمنى أن يكون تواجدي مع الأهلي بدون أي مشاكل مع أحد وألا أكون قد قصرت في حق النادي طوال هذه الفترة”.

وأتم تصريحاته:” اقدم اعتذاري لأي شخص شعر بالضيق مني في يوم من الأيام، وأتمنى للفريق الحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا الغائبة عن خزائن النادي منذ فترة طويلة”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0