«رجال طائرة الأهلي» يهزم الزمالك 3- صفر في الدوري

«رجال طائرة الأهلي» يهزم الزمالك 3- صفر في الدوري

الفريق الأول للكرة الطائرة للرجال بالنادي الأهلي، واصل سلسلة انتصاراته بمسابقة الدوري الممتاز، بعد فوزه على فريق الزمالك 3-صفر في المباراة التي جم

الأهلي يستعد لبيدفيست بمعسكر مغلق بداية من الأربعاء
اخبار النادى الاهلى فى الصحف اليوم ٩ مارس ٢٠١٧
ثنائية صلاح في بيسكارا تقربه من معادلة رقمه القياسي

الفريق الأول للكرة الطائرة للرجال بالنادي الأهلي، واصل سلسلة انتصاراته بمسابقة الدوري الممتاز، بعد فوزه على فريق الزمالك 3-صفر في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأربعاء، ضمن الجولة قبل الأخيرة من الدور الثاني بالمرحلة النهائية بمسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي نجح في السيطرة على مجريات اللقاء من البداية وحتى النهاية، وكان الأفضل فنيًا وبدنيًا، وتمكن لاعبوه من التفوق في النتيجة على الزمالك.

وتمكن الأهلي من الفوز في الشوط الأول 25-22، وفي الثاني 27-25، وفي الثالث 25-14.

بتلك النتيجة حافظ الأهلي على موقعه في صدارة جدول الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة، متفوقًا على جميع منافسيه، بعد نجاحه في الفوز بجميع مبارياته بالمسابقة حتى الآن، سواء في الدور النهائي أو التمهيدي.

جدير بالذكر أن الأهلي -وبتلك النتيجة- نجح في الفوز بمباراتيْه أمام الزمالك في الدوري هذا الموسم، حيث كانت نتيجة لقاء الدور الأول بالمرحلة النهائية قد انتهت لصالح القلعة الحمراء 3-1.

ويتبقى للأهلي مباراة واحدة في مسابقة الدوري أمام فريق الجيش يوم الأحد المقبل، على صالة اتحاد الشرطة؛ وفي حال الفوز بها يتوج الأهلي بطلًا للدوري الممتاز هذا الموسم.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0