خسارة غريبة و اداء اغرب للأهلي امام سيمبا بطل تنزانيا

خسارة غريبة و اداء اغرب للأهلي امام سيمبا بطل تنزانيا

اسوأ مباريات الأهلي منذ فترة طويلة الفريق يستحق الخسارة جتى لو المنافس لم يصنع غير فرصة الهدف بطيء شديد غير مبرر حتى لو درجة الحرارة مرتفعة تغييرات

سبب غياب كهربا عن لقاء الأهلي و ابوقير للأسمدة
شاهد جماهير الأهلي تحيي ذكرى 6-1 خلال الفوز على انبي
الأهلي يكشف حقيقة عرض محمد شريف التركي

اسوأ مباريات الأهلي منذ فترة طويلة
الفريق يستحق الخسارة جتى لو المنافس لم يصنع غير فرصة الهدف
بطيء شديد غير مبرر حتى لو درجة الحرارة مرتفعة
تغييرات موسيماني قتلت الفريق هجوميا بخروج بواليا لانه كان الوحيد القادر على عمل محطة هجومية للنادي الأهلي
الفرصة لم تضيع و لكن صعبنا الامور على نفسنا
خاصة بعد هزيمة المريخ امام فيتاكلوب الكارثية

الأهلي هو من اضاع تسعين دقيقة متحفظا و غير مبادر للهجوم فلا وجه للاعتراض على الحكم لانك هاجمت ٣-٤ دقائق

موسيماني يتحمل النتيجة بلا شك خاصة التغييرات الغريبة اجايي مستواه منخفض بشدة و نتركه في الملعب و نخرج من يبث بعض الأمل للفريق

و تفوق سيمبا التنزاني على ضيفه الأهلي بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسون في الدقيقة 28 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك محمد الشناوي. (لمشاهدة هدف المباراة.. اضغط هنا)

بدأ لاعبو سيمبا المباراة بضغط هجومي على دفاعات الأهلي ومحاولة للسيطرة على وسط الملعب، وبالفعل شهدت الدقيقة الخامسة أول محاولات لاعبي سيمبا على مرمى الاهلي بعد اختراق دفاعات الأهلي إلا أن محمد الشناوي تصدى للكرة ودافع عن مرماه ثم سقط على الأرض لتلقي العلاج. (لمشاهدة اللقطة.. اضغط هنا)

واستمرت محاولات سيمبا على مرمى الشناوي، وشهدت الدقيقة 14 هجمة خطيرة لسيمبا من الناحية اليمنى، مررها لاعب الفريق التنزاني بعرضية مرت من ياسر إبراهيم، إلا أن الحكم أليوم نيانت احتسب تسلل.

وفي الدقيقة 17 كانت أول محاولات الأهلي عن عن طريق جونيور أجايي الذي مرر الكرة خطيرة في منطقة جزاء سيمبا سددها محمود عبد المنعم “كهربا” بقوة لتمر أعلى المرمى. (لمشاهدة فرصة كهربا الضائعة.. اضغط هنا)

ووسط تراجع الأهلي وفقدان الثقة والسيطرة على الكرة، نجح ميكيسون في تسجيل هدف فريقه والمباراة في الدقيقة 28، ليمنح سيمنبا صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

في الدقيقة 39 أنقذ محمد الشناوي هدف محقق لسيمبا بعدما اخترق لاعب سيمبا دفاع الأهلي من الناحية اليمنى وسدد الكرة إلا أن الشناوي تصدى للكرة بأطراف أصابعه لتخرج ركلة ركنية. (لمشاهدة انقاذ الشناوي أمام سيمبا.. اضغط هنا)

ومع بداية الشوط الثاني، حاول لاعبو الأهلي إدارك هدف التعادل لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الفريق المضيف.

وواصل الشناوي تألقه وأنقذ فريقه من استقبال الهدف الثاني، بعدما انطلق لاعب سيمبا وتوغل داخل منطقة الجزاء ليغلق زاوية التسديد على المنافس ويحافظ على الكرة لتخرج ركلة مرمى. (لمشاهدة اللقطة.. اضغط هنا)

وبدأ موسيماني إجراء تعديلات على تشكيل الفريق بداية من الدقيقة 59 حيث قام بالدفع بالثنائي محمد مجدي “أفشة” وعمرو السولية بدلا من والتر بواليا ومحمود عبد المنعم “كهربا”، تلاها تغييرين آخرين بنزول محمد شريف ومروان محسن بدلا من أكرم توفيق وجونيور أجايي، ثم نزول أيمن أشرف بدلا من محمود وحيد.

واستعاد الأهلي بريقه بعد نزول أيمن أشرف ومحمد شريف، حيث انطلق أشرف بالكرة من الناحية اليسري ثم اخترق ومرر عرضية سددها أليو ديانج برأسية خارج المرمى.

وشهدت الدقيقة 90 أخطر فرص الأهلي في المباراة، بعدما انطلق بالكرة من الناحية اليمنى ودخل إلى منطقة الجزاء ليسدد الكرة بقوة إلا أن مانولا حارس مرمى سيمبا يتصدى لها.

بتلك النتيجة، انفرد سيمبا بصدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، يليه فيتا كلوب الذي فاز على المريخ برباعية مقابل هدف، ليحل ثانيا بفارق الأهداف عن الأهلي الذي حل في المركز الثالث، بينما تذيل المريخ جدول الترتيب بدون نقاط.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0