تفاقم أزمة الإسماعيلي و امير سعيود

يتجه مجلس إدارة الإسماعيلي لفسخ تعاقده مع لاعب الوسط الجزائري أمير سعيود في يناير المقبل، بعد تصاعد الخلافات بين اللاعب والجهاز الفني للفريق الأصف

انجاز “تاريخي” للصين يُصعب مهمة الأهلى فى كأس العالم للأندية
ابوتريكة يدخل نادى المائة رسميا على حساب المقاصة
الاسماعيلي يخسر اخر ودياته قبل الأهلى .. و تأكد غياب السولية عن اللقاء

يتجه مجلس إدارة الإسماعيلي لفسخ تعاقده مع لاعب الوسط الجزائري أمير سعيود في يناير المقبل، بعد تصاعد الخلافات بين اللاعب والجهاز الفني للفريق الأصفر.

وانتقل صانع الألعاب الشاب إلى صفوف الدراويش على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد في صفقة تبادلية مقابل انتقال لاعب الإسماعيلي عبد الله السعيد للأهلي بالإضافة لدفع إدارة الأحمر ستة ملايين و750 ألف جنيه.

و  أبلغ الجهاز الفني للدراويش الإدارة رغبته في الاستغناء عن خدمات سعيود بعد سفر الأخير دون إذن للجزائر للانضمام لمنتخب بدلاه الأوليمبي الذي يستعد للمشاركة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

و تتجه النية داخل مجلس إدارة الإسماعيلي لفك الارتباط بين النادي و سعيود وديا ليكون اللاعب حرا للانتقال لأي ناد دون مقابل في يناير المقبل، على ألا يطالب اللاعب الدراويش بأي مستحقات مادية.

و كان اللاعب الشاب قد انتقد محمود جابر مدرب الإسماعيلي و قارن بينه و معاملة مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي و حسام حسن حينما كان مدربا للدراويش.

و قال سعيود عن جوزيه إنه مدرب متفاهم ويوضح له أسباب استبعاده، بينما حسام حسن كان يعتمد عليه، في حين أن محمود جابر يتجاهله بحسب ما ذكرت صحيفة الهداف الجزائرية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0