تفاصيل اجتماع مجلس الأهلي مع شركة كرة القدم…و آخر تطورات الاستاد

تفاصيل اجتماع مجلس الأهلي مع شركة كرة القدم…و آخر تطورات الاستاد

في تصريحات رسمية لعمرو شاهين ، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم ، علي موقع النادي الرسمي ، كشف شاهين كواليس اجتماعمجلس إدارة النادي ال

بيراميدز : لم نفاوض رمضان صبحي … و دونجا باقي في الفريق
الأهلي يتعثر أمام الإسماعيلي بالتعادل…يجب تصحيح الأخطاء
حسين الشحات وصبحى وأجاى أهم مكاسب الأهلى أمام المقاصة

في تصريحات رسمية لعمرو شاهين ، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم ، علي موقع النادي الرسمي ، كشف شاهين كواليس اجتماعمجلس إدارة النادي الأهلي مع إدارة شركة كرة القدم الامس الثلاثاء بحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي . و قال شاهين : “الشركة قدمت لمجلس إدارة النادي، تصورًا شاملًا لخطوات ‏عملها في المرحلة المقبلة، وتمت الإجابة ‏عن كافة الاستفسارات التي طرحها أعضاء المجلس” .كما أكد أنه هناك تصور مبدئي للشركة و معطيات جديدة كل يوم علي كافة و مختلف الأصعدة ، حيث تهدف الشركة للحفاظ علي إنجازات الأهلي و تعظيمها من خلال الدراسات البحثية .

كما أضاف : “طلبنا من مجلس الإدارة منح شركة الأهلي لكرة القدم فترة انتقالية لمدة سنة مالية، على أن يكون التحول الكامل في موسم ٢٠٢٣- ٢٠٢٢”. و أوضح أنه قد قسمت الشركة الموسم الرياضي إلي أربع مراحل ، و أنه قد تم تجهيز و تقديم ملفات حول كرة القدم في النادي و سوف يكون هناك وجود فعلي للشركة في الساحة في القريب العاجل . و ختم حديثه : “أي قرار للشركة سوفيكون تحت إشراف مباشر للكابتن محمود الخطيب . و التصور الذي قدمته شركة الأهلي لكرة القدم والخاص ‏بخطوات العمل في المرحلة المقبلة، حاز على إعجاب مجلس إدارة النادي، ابتداء من ‏الموسم المقبل سيكون لدى الشركة تصور أكبر ورؤية بشكل واقعي”

و حول ملف إستاد الأهلي ، أكد أيمن إسماعيل، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للمنشآت الرياضية، أنه سيتم طرح كراسة شروط لحقوق رعاية تسمية الاستاد خلال أسبوع ، و ذلك بعد الحصول علي موافقة مجلس إدارة النادي الأهلي . و لقد أكد إسماعيل أن الشركة تعمل علي أن يكون تصميم إستاد الأهلي وفقا لأحدث المواصفات العالمية ، كما سيضم متحف لتاريخ النادي الأهلي . و تابع “جميع الشركات التي تمتلك خبرة في هذا المجال لديها شغف كبير، للفوز ‏بهذا الشرف، اجتماع ‏مجلس إدارة، مع الشركة كان مثمرًا جدًّا، وتم خلاله وضع القواعد ‏الرئيسية لشركة الأهلي للمنشآت الرياضية” . و اختتم حديثه موضحا أنه الأهلي دائما ما يكون سباقا و رائدا في مثل تلك الخطوات الكبيرة ، و أن الشركة ستسير علي خطي سائر الأندية الكبري ، حيث سيتم تطوير و تحويل جميع منشآت النادي من مراكز تكلفة إلي مراكز ربحية . كما أكد أنه مجلس الإدارة قد وافق علي استراتيجية و ميزانية الشركة و تم استكمال مجلس ‏إدارتها من خلال إضافة ثلاثة من أصحاب الخبرات، وهم الدكتور خالد سري صيام، ‏والدكتور محمود عبد الله والدكتور أحمد عبد العظيم .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0