تغييرات فايلر تضيع اسهل بطولة على الأهلي و تهديها للزبالة

تغييرات فايلر تضيع اسهل بطولة على الأهلي و تهديها للزبالة

هل شاهدتم فايلر قبل ضربات الجزاء و هو يقف لا يعرف من سيسدد ؟ للأسف فريق الأهلي لم يكن مستعد لضربات الجزاء  و الدليل الدفع بلاعب مثل اليو بادجي ؟

زوجة موسيماني تقرب سيرينو من الأهلي
الأهلي يبدأ محاولات ضم رمضان صبحي نهائيا
رسميا تأجيل مباراة الأهلي ضد فريق الشوال في كأس مصر

هل شاهدتم فايلر قبل ضربات الجزاء و هو يقف لا يعرف من سيسدد ؟

للأسف فريق الأهلي لم يكن مستعد لضربات الجزاء  و الدليل الدفع بلاعب مثل اليو بادجي ؟

تغييرات فايلر غريبة

لماذا لا يتم الدفع بالحاسم وليد سليمان كتبديل ؟

لماذا استغني عن طاقة غير متوقفة اسمها احمد فتحي منذ بداية المباراة ؟

مباراة سيطر عليها الأهلي و اهداها للزبالة و اتحاد الكرة سيأجل مباراة الدوري بناء على طلب المختلط

الحكم متحيز و غريب و قبل التحليل التحكيمي هذف الأهلي سليم و له ضربة جزاء واضحة لصالح جيرالدو غير كل الكور العكسية التي تم احتسابها ضد الأهلي

شهد نصف الساعة الأول من المباراة تفوقًا أهلاويًا واضحًا على صعيد مجريات اللعب، وأهدر لاعبوه فرصة ذهبية لتسجيل هدف مبكر، بعدما خطف جونيور أجايي الكرة من محمد عبد الشافي، وسددها ليتصدى لها أبو جبل، قبل أن ترتد إلى جيرالدو الذي سددها في الشباك من الخارج.

كما ألغى حكم المواجهة هدفًا أهلاويًا في الدقيقة 12 بعدما مرر محمد هاني الكرة إلى حسين الشحات في الجبهة اليمنى، وأرسلها الشحات عرضية أرضية لتمر من الدفاع الزملكاوي ويضعها جيرالدو في الشباك، لكن الحكم المساعد رفع رايته محتسبًا تسلل على الشحات، وأيد حكم الفيديو قراره.

أهدر جيرالدو فرصة هدف جديد في الدقيقة 18 بعدما تواصلت الخطورة الأهلاوية عبر الجبهة اليمنى، وقاد حسين الشحات هجمة جديدة، قبل أن يرسل كرة عرضية، ارتقى لها الجناح الأنجولي، لكنه سددها رأسية أعلى مرمى الزمالك.

وفي الدقيقة 29 أعاد الأهلي تهديداته على المرمى الزملكاوي، بعدما اقتنص أليو ديانج الكرة من الدفاع الأبيض، وسددها بباطن القدم، لكنها ذهبت بجانب قائم الزمالك الأيسر.

الخطورة الزملكاوية كانت حاضرة رغم السيطرة الأهلاوية، عبر تسديدتين للمهاجم مصطفى محمد الذي أزعج الدفاع الأهلاوي، لكن كرتيه ذهبتا بجوار القائم الأيسر وأعلى العارضة في الدقيقتين التاسعة والعاشرة.

وفيما تبقى من عمر شوط المباراة الأول، تماسك الزمالك وبادل الأهلي بعض الهجمات دون خطورة حقيقية، كما تراجعت خطورة خط الهجوم الأهلاوي، قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط.

بدأ شوط المباراة الثاني بمحاولة أهلاوية جديدة، بعدما نفذ علي معلول كرة حرة من الجبهة اليسرى، ارتقها لها جونيور أجايي وسددها برأسه، لكن كرته ذهبت ضعيفة بجوار القائم الأيسر.

وأثارت هجمة أهلاوية جديدة جدلًا كبيرًا في الدقيقة الحادية والخمسين، بعد انطلاقة من جيرالدو نحو مرمى الزمالك، قبل أن يتدخل محمود حمدي “الونش” مدافع الزمالك، لتخرج الكرة من الملعب، وطالب لاعبو الأهلي حكم المباراة باحتساب فاول لمصلحة الجناح الأنجولي، لكنه أشار إلى ركلة ركنية.

كرة ساسي أرسلت جرس إنذار للاعبي الأهلي، لتتجدد الخطورة الحمراء، عبر تسديدة قوية من محمد هاني ذهبت بجوار القائم الأيسر، قبل توغل مميز من محمد مجدي “أفشة” لكنه فشل في السيطرة على الكرة داخل منطقة الجزاء.

الركلة الركنية حملت خطورة جديدة، بعدما فشل أبو جبل في التعامل مع الكرة لتسقط أمام المرمى، قبل أن يبعدها الدفاع الزملكاوي، وتجدد الجدل بعدما خطف جيرالدو الكرة من أحمد سيد “زيزو” ليحتسب الحكم مخالفة، وهو ما تسبب في اعتراض لاعبي الأهلي وجماهيره.

في الدقيقة السادسة والخمسين أهدر علي معلول فرصة أهلاوية جديدة، بعدما تسلم الكرة بأريحية داخل منطقة جزاء الزمالك، لكنه مررها عرضية ليطيح بها دفاع الزمالك.

رد الزمالك بأول ملامح الخطورة البيضاء في الشوط الثاني، بعدما تسلم يوسف إبراهيم “أوباما” الكرة داخل منطقة جزاء الأهلي، لكنه لم ينجح في التحكم بالكرة، لتذهب إلى أحضان محمد الشناوي.

استفاق لاعبو الزمالك مع بدء الثلث الأخير من عمر المباراة، وبادلوا الأهلي الخطورة، وجاءت أبرز الفرص البيضاء بعد توغل من فرجاني ساسي وسط الدفاع الأهلاوي، لكنه أهدر فرصة لدغ الأهلي بعدما سدد كرة سهلة أمسكها محمد الشناوي.

شهدت الدقيقة 70 التبديل الأول في اللقاء، بدخول لاعب الزمالك عبد الله جمعة، بدلًا من يوسف إبراهيم “أوباما”.

شهدت الدقيقة 71 إحدى أخطر الهدمات الأهلاوية، بعدما انطلق جيرالدو بسرعة كبيرة عبر الجبهة اليسرى، وأرسل كرة عرضية، استقبلها “أفشة” برأسه لكنها ذهبت سهلة بجوار القائم الأيسر.

بدوره أجرى الأهلي تبديله الأول، بعدما دفع المدير الفني رينيه فايلر بمحمود عبد المنعم “كهربا” بدلًا من حسين الشحات، في الدقيقة الثانية والسبعين.

شهدت الدقيقة ذاتها مشادة بين كهربا وطارق حامد لاعب الزمالك، بعما تبادلا المناوشات، عقب صدام أول بين طارق حامد وجونيور أجايي، قبل أن يسيطر حكم المواجهة على الواقعة.

شهدت الدقيقة 80 تغييرين للأهلي والزمالك، حيث شارك أليو بادجي بدلًا من محمد مجدي “أفشة”، بينما شارك محمد أوناجم بدلًا من أحمد سيد “زيزو”.

ألقى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك بآخر أوراقه في الدقيقة 84 بدخول محمود عبد الرازق “شيكابالا” بدلًا من مصطفى محمد.

أهدر محمود “كهربا” فرصة قتل اللقاء في الدقيقة السابعة والثمانين، بعدما تسلم كرة طولية داخل منطقة جزاء الزمالك، لكنه سددها ضعيفة بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة التالية أجرى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي آخر تغييراته، بدخول محمود متولي بدلًا من جيرالدو.

انتهى وقت المباراة الأصلي بتعادل الأهلي والزمالك بدون أهداف، ليتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح لحسم مصير السوبر المصري.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0