تصريحات موسيماني بعد الفوز بالسوبر الأفريقي

تصريحات موسيماني بعد الفوز بالسوبر الأفريقي

صرح بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بأنه عندما يتمكن من تحقيق بطولة يبحث عن البطولة التالية، قائلًا أنه لا يفكر في منافسة الزمالك بالدوري حاليًا لك

رسميا… الأهلي يفسخ التعاقد مع مروان محسن
«أهلي ٢٠٠٢» يفوز على سموحة في دوري الجمهورية
حسام البدري يدرب لاعبي الأهلي على ركلات الترجيح

صرح بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بأنه عندما يتمكن من تحقيق بطولة يبحث عن البطولة التالية، قائلًا أنه لا يفكر في منافسة الزمالك بالدوري حاليًا لكنه يقدم لهم التحية على الانتصارات التي يحققونها.

وقال موسيماني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب الفوز بكأس السوبر: “من الجيد للفريق أن نتمكن من تحقيق كأس السوبر، المباراة كانت صعبة، ووصول الكرة من جانب الفريقين إلى منطقة الجزاء كان صعب، وفي نهاية الشوط الأول فقدنا تنظيمنا، لكن في الشوط الثاني كنا أفضل”.

و تابع: “لم يكن أمامنا في الشوط الثاني إلا اللعب الجماعي من أجل تسجيل الأهداف و نجحنا في تحقيق هذا الأمر، و تسجيل الهدف الثاني جاء لأننا تمكنا من استغلال اللعب المفتوح، و كنا نستطيع تسجيل المزيد لولا تألق الحارس في كرة والعارضة في كرة أخرى”.

و تحدث عن شعوره بالفوز الفوز بالبطولة، قائلًا: “بالنسبة لي أن أكون هنا فالهدف هو الفوز بالبطولات، و عندما يكون لدينا بطولة نلعب من أجلها هدفنا الوحيد هو تحقيق الفوز، ويجب أن أشكر الجهاز المعاون وإدارة النادي و الرئيس، و الدعم الذي نحصل عليه لا يصدق”.

و أضاف: “أنا لا أفكر فيما فزت به، بالنسبة لي الهدف هو الفوز بالبطولة المقبلة، و الفوز بالمباراة المقبل أهم من الفوز ببطولة لعبتها بالفعل، أنا أشعر بأنني جزء من فريق حقق اللقب”.

وعلق على الموقف الذي مر به في جنوب إفريقيا خلال مواجهة صنداونز، قائلًا :”وما حدث بالنسبة لي الأسبوع الماضي في بلدي أمر مؤثر بالنسبة لي كي أكون أمينًا لكن لن ألوم أحد، أنا يجب أن ألوم النظام الذي خرجنا منه في وقت سابق”.

و واصل: “بالنسبة لي الأمر ليس متعلق بالحديث أنا أرد دائمًا برفع الكؤوس ثم ندع الأمور تمر”.

أما عن تفوق الزمالك في جدول ترتيب الدوري فقال: “علينا أن نفكر في دوري الأبطال والزمالك ليس جزء من هذه البطولة، و كنا في كأس السوبر، و الزمالك أيضًا ليس جزء منها، و عندما نعود علينا أن نلعب من أجل الفوز في الكأس الذي حققناه الموسم الماضي، وبعد الكأس هناك الترجي الذي يعد من الفرق الجيدة و بعد ذلك سوف نبدأ في التفكير بالمنافسة مع الزمالك”.

و اختتم قائلًا: “إذا كنت تنظر للدوري ستجد أن هذا ليس الترتيب المثالي للدوري لأن أمامنا وقت، أما الآن فالتفكير في دوري الأبطال و عندما تكون في نصف النهائي فلديك فرصة للوصول للنهائي، لكن الزمالك بالطبع متفوق علينا في الدوري لأنه لعب مباريات أكثر منا لكنهم يفوزون بالمباريات و يجب أن نقدم لهم التحية”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0