تصريحات رمزي تفجر أزمة داخل الأهلي و البدري‏:‏ لن ندفع ثمن مساندتنا للأوليمبي

أثارت تصريحات هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بشأن لاعبي الأهلي الدوليين أبو تريكة وفتحي ومتعب وعدم لحاقهم بمباراة فريقهم أمام تشيلسي ال

استبعاد السولية و هاني من معسكر منتخب مصر بعد نكسة رادس
البدرى يوافق على انضمام تريزيجيه لمنتخب الشباب استعداداً لكينيا
عبدالفتاح : ضم الحضري في يد المريخ

أثارت تصريحات هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بشأن لاعبي الأهلي الدوليين أبو تريكة وفتحي ومتعب وعدم لحاقهم بمباراة فريقهم أمام تشيلسي الغاني في الجولة الثالثة لدوري أبطال إفريقياإذا ما تأهل المنتخب الأوليمبي إلي دور الثمانية.

حالة من القلق والتوتر داخل الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني الذي علق ردا علي سؤال حول موقفه من تصريحات هاني رمزي في المؤتمر الصحفي بشأن لاعبيه الكبار.. بأنه يتمني للمنتخب الأوليمبي أن يذهب بعيدا عن أوليمبياد لندن ويحقق إنجازا كبيرا سيكون له مردود كبير علي الرياضة المصرية إلا أنه في نفس الوقت لن يضحي بمستقبل فريقه في دوري أبطال إفريقيا مشيرا إلي أنه سيتمسك بحضور أبو تريكة وفتحي ومتعب أمام بطل غانا وإذا لم يحدث ذلك فإن الأهلي سيكون الفريق الوحيد من بين فرق دوري إفريقيا الذي فرط في لاعبيه بالإضافة إلي أنه سيشعر بالندم علي مساندته لهاني رمزي.
وحذر البدري من خطورة قرار هاني رمزي السابق لآرائه مطالبا إياه بالوفاء بوعوده و عدم التفكير في مصلحته فقط دون مصلحة الآخرين.
في المقابل وقع اختيار الجهاز الفني علي اللعب أمام الاتحاد السكندري والداخلية في إطار الاستعدادات للقاء الزمالك في الجولة الثانية لدوري أبطال إفريقيا في22 الجاري وهي المباراة التي يعتبرها الفريق الفوز بها خطوة أولي علي طريق المربع الذهبي خاصة بعد تجاوز الفريق موقعة مازيمبي وخرج منها سالما.
ورفض حسام البدري محاولات بعض وسائل الإعلام إيهام الجماهير بأن فرص الأهلي أمام الزمالك هي الأعلي والأقوي وأضاف البدري محذرا من خطورة هذا الكلام واصفا إياه بالضار بمصلحة فريقه والنيل من عزيمة لاعبيه قبل المواجهة المرتقبة.
وأشار البدري إلي أن لاعبيه يحترمون قدرات المنافس التقليدي وأن مثل هذه الأمور ستزيد من عزيمة الجميع لتجاوز المباراة وحصد نقاطها.
من ناحية أخري قرر مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير تحديد يومي27 و28 سبتمبر المقبل موعدا لانعقاد الجمعية العمومية لمناقشة الميزانية والحساب الختامي.
اعتمد المجلس تشكيل الأجهزة الفنية لجميع الألعاب التي قدمها رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي.. ووافق المجلس علي تشكيل جهاز فني لذوي الاحتياجات الخاصة وهي خطوة أولي تأخرت كثيرا داخل النادي للاهتمام بهذا القطاع الذي يعني كل أسرة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0