بالفيديو شاهد تصريحات بياعين البليلة قبل فوز النادي الأهلي بالدوري العام

بالفيديو شاهد تصريحات بياعين البليلة قبل فوز النادي الأهلي بالدوري العام

تأتى المفارقة فى حسم الاهلى للدورى تصريحات بعض النجوم اللذين ينتمون للزمالك فى وقت سابق بأن الأهلى غير قادر على حسم الدورى بالموسم الحالى وأن الدرع

ملعب برشلونة بوابة احتراف مصطفى فتحى وكهربا بأوروبا
الزمالك يرفض تجديد إعارة خالد قمر لسموحة
بعد 16 شهرا.. التظلمات تحسم شكوى عبد الواحد السيد ضد الزمالك

تأتى المفارقة فى حسم الاهلى للدورى تصريحات بعض النجوم اللذين ينتمون للزمالك فى وقت سابق بأن الأهلى غير قادر على حسم الدورى بالموسم الحالى وأن الدرع سيتوجه لميت عقبة.

و لكن حسم الأهلى بطولة الدورى للمرة الـ 41 فى تاريخه عقب الفوز على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ونسلط الضوء فى السطور التالية على أبرز تصريحات نجوم الزمالك عن الدورى.

جمال عبد الحميد : لو الأهلي فاز بالدوري أبقى مبفهمش فى الكرة ومعنديش فكرة

فى يوم 7 مارس الماضى ظهر جمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق على إحدى الفضائيات، وأكد أن الفارس الأبيض هو بطل الدورى هذا الموسم.

وقال عبد الحميد:” فى حال عدم فوز الزمالك بالدورى أبقى مبفهمش كورة ولا عندى فكرة ولا كأنى لعبت كورة فى حياتى”.

رضا عبد العال

نشر “عبد العال” عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : شفاء ساسى و مصطفى فتحى ورجوع أيمن حفنى ومدبولى ومحمد حسن الزمالك بطل الدورى والأيام هتثبتلك صدق كلامى وهستنى ردكم إن شاء الله مازال الدورى فى أقدام لاعبى الزمالك مكسب الجونة والإسماعيلى والأهلى تبقى بطل الدورى ساند يا زملكاوى عشان الشامتين.

نادر السيد: أنا زملكاوي.. والدوري منحصر بين الزمالك وبيراميدز ولا مكان للأهلي

أكد نادر السيد حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر السابق على ان المنافسة على الدوري هذا الموسم ستنحصر بين ناديي الزمالك وبيراميدز.

أمير مرتضى منصور: بيراميدز منافس الزمالك

على الرغم من أنه رفض نغمة أن الزمالك حسم لقب الدورى هذا الموسم، إلا أنه صرح بشكل واضح فى يوم 23-11-2018 فى إحدى المقابلات التليفزيونية أن بيراميدز هو منافس الزمالك هذا الموسم على لقب الدورى.

شيكابالا: الزمالك بطل الدورى وصدارة الأهلى كان زمان

توقع محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك فى مداخلة خلال شهر مارس الماضى، أن الفارس الأبيض سيكون بطلًا للدورى هذا الموسم.

ورفض شيكا ما يتردد وقتها بأن الأهلى إذا تصدر يفوز بالدورى، مؤكدًا أن هذا كان فى وقت سابق أما الآن فالوضع تغير، والزمالك قادر على التتويج باللقب بشرط مساندة الجماهير للاعبين.

رضا عبد العال.. ملك التوقعات يخفق هذه المرة

لم تصب هذه المرة توقعات رضا عبد العال ففى إحدى حلقاته التليفزيونية توقع نتائج المباريات المتبقية للأهلى والزمالك وبيراميدز وقاموا بتجميع النقاط فوجدوا أن الزمالك سيتصدر برصيد 77 نقطة ويليه بيراميدز 76 والأهلى ثالثًا برصيد 75 نقطة.

واشترط عبد العال رحيل جروس لاكتمال السيناريو وهو ما حدث ولكن لم تصب توقعاته.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0