اليوم ذكرى السوبر الأفريقي السادس في تاريخ الأهلي

اليوم ذكرى السوبر الأفريقي السادس في تاريخ الأهلي

كسر الأرقام القياسية عادة لا يتوقف الأهلي عن اتباعها طيلة تاريخه، ورغم أن الرقم القياسي للفريق الفائر بكأس السوبر الإفريقية قبل 20 فبراير 2014 كان أهل

الأهلي في الصحف: اليوم السبت 18/3/2017
حسام البدري يعود اليوم من كندا
شيرين شمس يناقش ترتيبات «ودية الأهلي والإنتاج»

كسر الأرقام القياسية عادة لا يتوقف الأهلي عن اتباعها طيلة تاريخه، ورغم أن الرقم القياسي للفريق الفائر بكأس السوبر الإفريقية قبل 20 فبراير 2014 كان أهلاويًا بخمسة ألقاب، إلا إن الأحمر أصر خلال مواجهة الصفاقسي التونسي في مثل هذا اليوم على إستاد القاهرة منذ ثلاثة أعوام أن يكسر رقمه القياسي، ويكتب رقمًا جديدًا ليصعب على كافة المنافسين تحطيمه.

عانى الأهلي خلال هذه الفترة من عدم انتظام المسابقات المحلية بعد واقعة إستاد بورسعيد، إلا أن روح القميص الأحمر قهرت الظروف في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، وما تبعه من الفوز بالسوبر بعد التغلب على الصفاقسي بنتيجة 3-2.

مثل الأهلي في هذا اللقاءهد الفيديو كل من: شريف إكرامي، ووائل جمعة، ومحمد نجيب، ورامي ربيعة، وأحمد فتحي، وحسام عاشور، وسيد معوض، وعبدالله السعيد، وشهاب الدين أحمد، ومحمد ناجي (جدو)، وعمرو جمال، وسعد سمير، ومحمود حسن (تريزيجيه) وموسى يدان.

وسجل أهداف الأهلي في المباراة عمرو جمال (هدفين) ومحمد ناجي جدو (هدف).

وكان هذا اللقب هو رقم 19 في بطولات الأهلي القارية، وهو ما منحه وقتها لقب النادي الأكثر تتويجًا في العالم، وجعله يتفوق في الترتيب على كل من أي سي ميلان الإيطالي وبوكا جونيور الأرجنتيني، ويحتفظ باللقب لمدة ثلاث سنوات.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0