المقاصة: جمدنا صفقة انتقال أوسو كونان للأهلي

قرر مسئولوا نادي مصر للمقاصة تجميد صفقة انتقال المهاجم الإيفواري أوسو كونان لصفوف النادي الأهلي. وقام مسئولوا الأهلي بالإعلان مؤخراً عن رغبة حسام ال

بعد الهدف الفضيحة في اسوان الأهلي يمدد التعاقد مع اكرامي و المقابل فضيحة
الأرصاد تحدد حالة الطقس اثناء لقاء الأهلي و الوداد
حسام البدري: راضٍ عن الأداء أمام طنطا.. وأتمنى حسم الدوري دون هزيمة
أوسو كونان - صورة أرشيفيةقرر مسئولوا نادي مصر للمقاصة تجميد صفقة انتقال المهاجم الإيفواري أوسو كونان لصفوف النادي الأهلي.

وقام مسئولوا الأهلي بالإعلان مؤخراً عن رغبة حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر في التعاقد مع كونان لما يتمتع به من قدرات بدنية وفنية عالية.

و قال طارق يحيي المدير الفني لمصر للمقاصة  : “مسئولوا النادي قرروا تجميد صفقة انتقال كونان للأهلي لرفض النادي الأحمر الموافقة علي شروط النادي”.

وتابع: “طلبات مسئولي المقاصة متمثلة في الحصول علي مبلغ الـ200 ألف دولار نقداً ووضع بند في عقد اللاعب يتيح للنادي الحصول على نسبة 25% في حالة رحيل اللاعب من الأهلي لأي نادي آخر.”

و واصل: “الأهلي يريد دفع هذا المبلغ بالتقسيط ورفض أيضاً وضع بند في عقد اللاعب يتيح للمقاصة الحصول علي 25% في حالة بيعه لأي نادي آخر”.

وأختتم يحيي تصريحاته قائلا: “كل ذلك دفع إدارة النادي لتجميد الصفقة وبالتالي إذا أراد الأهلي الحصول علي خدمات اللاعب فعليه الموافقة علي طلباتنا”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0