المحلة : نحن من طلب نقل مباراة الأهلي

المحلة : نحن من طلب نقل مباراة الأهلي

قال حسام عزو نائب رئيس نادي غزل المحلة و المشرف العام على الكرة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس" قبل مواجهة سموحة بالدوري: "اللجنة الأم

يوسف : سنقاتل من اجل حسم البطولة
سبب غياب مؤمن زكريا من جديد عن لقاء الأهلي و هوريا الغيني ؟
صالح سليم.. أعظم من جمع بين اللعب والإدارة في الرياضة المصرية

قال حسام عزو نائب رئيس نادي غزل المحلة و المشرف العام على الكرة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس” قبل مواجهة سموحة بالدوري: “اللجنة الأمنية التي جاءت لمعاينة إستاد غزل المحلة كان لها بعض الملاحظات التي تسبب في عدم استضافة مباراة الأهلي”.

و أضاف: “تعلقت الملاحظات بعدد الكاميرات و بعض التجهيزات الأمنية، و نحن مَن طلبنا من اتحاد الكرة أن يتم نقل المباراة إلى القاهرة”.

و أتم قائلا: “تواصلنا مع لجنة المسابقات و النادي الأهلي و تم الاتفاق على أن تقام مباراة الدور الأول في إستاد الأهلي و مباراة الدور الثاني في إستاد المحلة”.

و كانت لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم أعلنت رسميا إقامة مباراة الأهلي مع غزل المحلة بملعب “الأهلي we السلام” لعدم وصول الموافقة الأمنية على إقامتها في إستاد غزل المحلة.

و تقرر تبديل مباراتي الفريقين، لتكون مباراة الدور الأول على ملعب الأهلي، و مباراة الدور الثاني على ملعب غزل المحلة بعد موافقة الناديين.

يُذكر أن الأهلي سيواجه غزل المحلة الصاعد حديثا للدوري الممتاز في بالأسبوع الثاني من البطولة يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0