الفيفا تعلن تنظيم بطولة بعد الكورونا…الأهلي يشارك بها

الفيفا تعلن تنظيم بطولة بعد الكورونا…الأهلي يشارك بها

أعلن الأتحاد الدولي لكرة القدم عن تنظيم بطولة خيرية تضم الفرق الأكثر شعبية في قارة افريقيا في سبيل تجميع أموال لإصلاح الأضرار الناتجة عن وباء كورونا .

رفع إنذارات ثنائى الترجى
عبدالحفيظ يكشف عن تفاصيل إصابة السولية
4 أهلاوية مُرشحين للعودة للفريق أمام دجلة.. وصلاح محسن فى الهجوم

أعلن الأتحاد الدولي لكرة القدم عن تنظيم بطولة خيرية تضم الفرق الأكثر شعبية في قارة افريقيا في سبيل تجميع أموال لإصلاح الأضرار الناتجة عن وباء كورونا . و كانت الفرق التي تم اختيارها كالآتي : الأهلي، الزمالك، إنيمبا النيجيري، إينوجو رينجرز النيجيري، المريخ السوداني ، كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ، مازيمبي الكونغولي ، أكرا هارتس أوف أوك الغاني ، أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي ، كمبالا سيتي الأوغندي، زيسكو يونايتد الزامبي، الترجي التونسي ، جورماهيا الكيني، فيتا كلوب الكونغولي، الرجاء المغربي  و الوداد المغربي.

و كانت قد صرحت الفيفا أن البطولة ستستمر لمدة شهر و ستبدأ بنظام الذهاب والإياب في دور المجموعات كما هو وموجود ببطولتي دوري الأبطال و الكونفدرالية . لكن لم يتم نحديد ميعاد البطولة بشكل نهائي حيث أنه سوف يكون “عندما يسمح لحضور الجماهير للمباريات بشكل آمن” مما يعني بعد انتهاء أزمة الكورونا . جدير بالذكر أنه سيتم تنظيم بطولات مماثلة لمثل هذه البطولة في جميع القارات و سوف يتم لعب جميع البطولات في نفس المدة الزمنية التي سيتم تقريرها .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0