العامري يساند الخطيب و ينفي شائعات الانشقاق في مجلس ادارة الأهلي

العامري يساند الخطيب و ينفي شائعات الانشقاق في مجلس ادارة الأهلي

لا تتوقف محاولات الكثيرين عن شق صف النادي الأهلي و تشتيت الانتباه قبل اهم مباريات الأهلي هذا الموسم حتى الآن الم تلاحظوا الهدوء الذي كان يحيط بالأه

كريم نيدفيد يخضع لعملية جراحية لعلاج غضروف الركبة
اداء وسام ابوعلي في اول مبارياته مع الأهلي
الأهلى يُخمد “فتنة” أجاي ويُقرر قيده فى القائمة المحلية والأفريقية

لا تتوقف محاولات الكثيرين عن شق صف النادي الأهلي و تشتيت الانتباه قبل اهم مباريات الأهلي هذا الموسم حتى الآن

الم تلاحظوا الهدوء الذي كان يحيط بالأهلي و اختفاء الشائعات ايام مباريات الدوري لماذا تشتعل الأمور هكذا قبل المباريات المهمة فقط ؟؟؟؟

صرح العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي بأنه يدعم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، قائلًا بأن الجميع على قلب رجل واحد، ولا يوجد انشقاق في صفوف النادي.

وقال العامري في منشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك اليوم الجمعة: “الخبر الوحيد الذى انتظره غداً هو فوز النادي الأهلي، وعودة بعثتنا بسلامة الله إلى أرض الوطن.”

وأضاف: “أى إشاعات موجهة هدفها شق صف النادي الأهلي وادعاء وجود جبهات داخل مجلسه.. لا أساس لهذه الإشاعات ولا مكان لها داخل النادي الأهلي المصرى.”

وأضاف: “الأهلى على قلب رجل واحد؛ واستطاع أن ينتصر على أزمات أكبر من ذلك بكثير بقوة وحدته.. هذه الفتنة هدفها إسقاط روح وحدة النادى وإضعافه.”

واختتم نائب رئيس الأهلي منشوره بوسم “الأهلي فوق الجميع”، و”العامري يدعمك يا خطيب.”

ويلعب الأهلي أمام صنداونز عصر غدًا السبت في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويبحث بطل الدوري المصري عن نتيجة تمنحه التأهل لنصف النهائي بعد الفوز في الذهاب بالقاهرة بثنائية نظيفة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0